التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي وبرشلونة، حيث تشهد المنطقة العربية لقاء ودي ذو أهمية كبيرة وينتظره العديد من عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية خاصةً، والوطن العربي عامةً، حيث سيلتقي نادي الأهلي السعودي مع فريق نادي برشلونة الأسباني.

قد يهمك أيضاً:

مباراة الاهلي وبرشلونة

فقد قامت الشركة الراعية للنادي الكاتلوني وهي قطر للإستثمار الرياضي، والخطوط الجوية القطرية، بتسيق مباراة الاهلي وبرشلونة لتعزز بذلك عقود الرعاية التي تمتلكها مع النادي الأسباني، ويعد هذا اللقاء من المواجهات الهامة جداً في الوطن العربي، حيث أن النادي الأهلي أصبح له تأثير قوي في الدوريات السعودية، وقد توج بطلاً للدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر الإماراتي، وذلك لمدة موسمين.

ومن الجدير بالذكر هو حرص نادي الأهلي السعودي على إستعارة بعض اللاعبين من خارج فريقه في المواجهة المرتقبة مع نادي البارسا، وذلك لوجود عدد من النجوم العالميين في فريق برشلونة، وأبرزهم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإستعان الأهلي بكلاً من “عموري” لاعب العين الإماراتي، و القطري “الهيدوس” بعد موافقة فرقهم.

مبارة الاهلي وبرشلونة

موعد مباراة الاهلي وبرشلونة

سيكون موعد مباراة الاهلي وبرشلونة الودية يوم الثلاثاء القادم، والموافق 13 من شهر ديسمبر لعام 2016، وستقام المباراة على إستاد ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، وتستقبل مدرجات الملعب أعداد غفيرة من عشاق النادي السعودي والفريق الأسباني.

وقد ذكر النادي الأهلي في بيان على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه قد تلقى عرضاً لخوض مباراة ودية مع نادي برشلونة الإسباني، ومن المتوقع سفر نادي البلوغرانا إلى الدوحة قبيل بدء المباراة بثلاثة أيام.

القنوات الناقلة لمبارة الاهلي وبرشلونة

سيتم إذاعة مباراة الاهلي وبرشلونة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، وسيتم قبل إذاعة المبارة عقد إستوديو تحليلي موسع لعرض التشكيل وأبرز الأسماء المشاركة، والتعليق على مجريات وأحداث المباراة بالتفصيل، كما ستجري بعض الحوارات مع اللاعبين المشاركين في كلا الفريقين.

اسعار تذاكر مباراة الاهلي وبرشلونة

حددت اللجنة المنظمة والشركات الراعية لمباراة الاهلي وبرشلونة الودية والمقامة على أرضية إستاد ملعب جاسم بن حمد أسعار التذاكر للمباراة، وأعلنت أنها تتراوح بين 100 إلى 200 ريال سعودي فقط لا غير، وتختلف على حسب مكان المقعد، حيث ستصل إلى 300 في بعض الفئات الأخرى.

نتيجة مباراة الاهلي وبرشلونة

إنتهت مباراة الاهلي وبرشلونة الإسباني والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة، بفوز الفريق الكاتلوني بخمسة أهداف إلى ثلاثة، وقد سجل أهداف برشلونة كلاً من سواريز، وميسي، ونيمار، وألكاسير، ورافينيا، بينما سجل أهداف الفريق الأخضر كلاً من عمر عبد الرحمن، وهدفين لمهند عسيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.