التخطي إلى المحتوى

موقع اليوم السابع اليوم سوف يقوم برفع نتيجه الثانويه العامه برقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة، بعد ان يقوم الموقع الرسمي للوزارة برفع النتيجة، سيقوم القائمون على الجريدة الإلكترونية بأخذ نسخة من حقوق النشر لنتيجة الصف الثالث الثانوي العام للشعبتين العلمية والأدبية، لكي يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر من خلال استخدام رقم الجلوس والاسم الخاص بكل طالب وطالب على مستوي جمهورية مصر العربية .

 

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2019

الوزارة سوف تعلن نتائج الثانوية العامة للعام الدارسي 2019، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي يقعده الوزير التعليم مع باقة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس من أوائل الأساتذة والمواجهين على مستوي المديريات التعليمية بجميع المدن والمحافظات، بعد إن يقوم الوزير باعتماد والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة سوف يكشف عن أسماء الطلاب الأوائل ونسبة النجاح رسميا .

بعد الدخول على الرابط السابق عبر متصفحك الشخصي يستطيع أي مستعلم من معرفة نتيجة الثانوية العامة بكل سهولة من خلال رقم الجلوس، كما يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الثانوية العامة بكل سهولة من خلال الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة الإلكتروني التابع للوزارة التربية والتعليم المصرية .

بوابة الخدمات الالكترونية نتيجة الثانوية العامة

في الختام يمكنكم ترك ارقام جلوسكم واسم الخاص بالطالب بالتعليقات وسوف باحضار الدرجات الخاصة بكم وفي انتظار استفساراتكم الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *