موقع خبر اليوم

نتيجه الثانويه العامه الان 2019 على موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع برقم الجلوس والاسم

كالعادة يقدم موقعنا في نفس التوقيت من كل عام خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019، حيث تعتبر تلك الخدمة مجانية، لكي نسهل على جميع الطلبة والطلبات معرفتهم للحصول على نتائجهم بكل سهولة ويسر، من خلال هذا التقرير سوف نرفق لحضراتكم جميع الروابط الإلكترونية التي سوف تتيح نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات المصرية .

نتيجه الثانويه العامه الان

موقع مصراوي واليوم السابع ونتيجتك وبوابة الثانوية العامة يقومان بتحميل نتائج الثانوية العامة، وسوف تكون جاهزة خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يمكنكم الدخول على موقع نتائج الثانوية العامة من خلال رابط موقع البوابة الإلكترونية للتعليم التابع للوزارة المصرية، من علي الرابط التالي المباشر ( thanwya.moe.gov.eg  )  أو من خلال الدخول على موقع اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة ، والذي يقوم بتوفير النتائج للجميع سواء كانوا طلاب أو أولياء أموز .

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

بوابة الثانوية العامة تستعد لتحميل نتائج الصف الثالث الثانوي، حيث يمكنكم معرفة النتائج في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم، وذلك بعد أن ينتهي جميع المختصون من رفع جميع الملفات الخاصة بالكشوفات الطلاب الناجحين والراسبين أيضا، كما تتمني أدارة موقعنا للجميع النجاح والتوفيق.

رفقنا لحضراتكم بعالية رابط موقع وزارة التربية والتعليم، من اجل استخراج نتيجة الثانوية العامة، من بوابة الإلكترونية المختصة، حيث يمكنكم البحث عنها عبر الروابط التالية .

  1. نتيجه الثانويه العامه برقم الجلوس 2019 .
  2. رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 .

يمكنكم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات وفور رفعها على المواقع الإلكترونية سوف نجلب لكم الدرجات في كل مادة وأيضا المجموع الكلي لكافة المواد الدراسية .