موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة انجلترا وبلجيكا مباريات كاس العالم 2018

مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم مباريات كاس العالم 2018 روسيا، يلتقي اليوم المنتخب الإنجليزي الذي لاقي هزيمة قوية علي يد المنتخب الكرواتي في دور نصف النهائي بهدفين مقابل هدف مع المنتخب البلجيكي الذي لم يستطع تخطي الديوك الفرنسية إلي دور نهائي كاس العالم 2018، وستكون مباراة اليوم بلجيكا ضد انجلترا من اقوي المباريات علي المركزين الثالث والرابع، ويدخل المنتخب البلجيكي اليوم محاولاً أخر فرصة له بأن يحصل علي مركز ثالث في مونديال روسيا 2018.

بعد مباراة انجلترا وكرواتيا في نصف النهائي والهزيمة التي تلقاها المنتخب الإنجليزي، يدخل اليوم محاولاً المنافسة علي المركز الثالث، وسوف يدفع المنتخب الانجليزي بكل ما عنده من قوة ولاعبين أقوياء للسيطرة علي المباراة، ولكن المنتخب البلجيكي لن يتهاون في سحق المنتخب الإنجليزي، مما يجعلنا في محض مباراة قوية من النوع الثقيل والممتع للغاية.

مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم في مباريات كاس العالم 2018 روسيا

مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم، تنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يمتلك اليوم المنتخب البلجيكي الفرصة الأكبر لسحق المنتخب الإنجليزي وذلك حيث شاهدنا في دور المجموعات المنتخب البلجيكي يتفوق علي المنتخب الانجليزي ويفوز عليه ويتصدر مجموعته، ولكن اليوم سنري هل سيتمكن المنتخب الانجليزي من العودة والحصول علي المركز الثالث أم سيكون التوقع صحيح ويفوز المنتخب البلجيكي.

 

نتيجة مباراة بلجيكا وانجلترا اليوم

انجلترا 0-2 بلجيكا

نزول لاعبي المنتخبين إلي أرضية الملعب للاستعداد، وانتظار صفارة حكم المباراة معلناً عن بداية الشوط الأول.

بداية الشوط الأول، وخلال أول دقائق المباراة يتقدم منتخب بلجيكا بأول أهداف المباراة وسيطرة كاملة علي الكرة.

سيطرة المنتخب البلجيكي علي مجريات المباراة، ولكن دفاع المنتخب الانجليزي يصمد بعد أول هدف دخل في شباكه في الدقيقة الرابعة.

نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب البلجيكي بهدف وحيد، وسنتابع الشوط الثاني ونري هل سيتغير الوضع.

أحراز اللاعب هازرد الهدف الثاني لصالح منتخب بلجيكا ليتقدم في الدقيقة 81 من زمن المباراة ويقوم بحسم اللقاء، وبذلك يحصل المنتخب البلجيكي علي المركز الثالث في مونديال روسيا 2018.