موقع خبر اليوم

الاستعلام عن صلاحية الإقامة وزارة الداخلية السعودية برقم الهوية عبر بوابة أبشر الجوازات

بوابة أبشر الجوازات،تقدم العديد من الاستعلامات والخدمات الإلكترونية للجميع المواطنين المغتربين بداخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن تلك الخدمات خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة وتاريخ انتهائها مجانا عبر موقع وزارة الداخلية السعودية على شبكة الأنترنت، حيث يمكنكم معرفة الطريقة من خلال هذا التقرير الذي سوف نعرضه بين أيديكم الآن فرجاء تابعونا .

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الهوية

عمليات البحث مستمرة دائما للاستفسار عن صلاحية الإقامة بداخل الأراضي الحجازية، وذلك عن طريق استخدام الشبكة العنكبوتية العملاقة بداخل المملكة من قبل المقيمين والوافدين من اجل معرفة تاريخ انتهاء الإقامة المتعلقة بجواز السفر، حيث يمكن للوافدين العاملين بداخل المؤسسات والشركة الاستعلام عن هذه الخدمة من خلال رقم الهوية والسجل المدني إلكترونيا .

يمكن لأي مواطن استعلام صلاحية الإقامة من خلال الدخول على بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية من على الرابط التالي ”  ” من اجل التأكد من صلاحيتها وتاريخ انتهاءها من اجل الاستعداد بالبدء في إجراءات التجديد ودفع القيمة المستحقة للتجديد، حيث تحذر الوزارة جميع المواطنين الذين اقترب ميعاد تجديد الإقامة بالسعودية بسرعة إنهاء المعاملات بالذهاب إلي مقار وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

عبر بوابة أبشر الجوازات الإلكترونية، يمكنكم الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة الخاص بالوافد العامل، وأيضا يمكن للمقيم معرفة تاريخ انتهاء الإقامة من خلال هذه الخدمة الإلكترونية، ولكن يجب أولا الدخول على رابط موقع وزارة الداخلية الإلكتروني من خلال الرابط التالي .

استعلام عن صلاحية الإقامة في السعودية

واستكمالا لشرح الاستعلام عن صلاحية هوية مقيم يرجي أدخال البيانات المطلوبة منك بالحقول الفارغة بداخل بوابة ابشر الجوازات التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية .