موقع خبر اليوم

نتيجة وملخص مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم نهائي كاس العالم 2018 وتتويج فرنسا بطل العالم الجديد

مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم نهائي كاس العالم 2018 روسيا، نتابع اليوم أخر مباريات البطولة العالمية والتي لا نشهدها إلي كل أربعة سنوات، وقد تابعنا خلال مونديال روسيا 2018 صراعات كروية كبيرة واستمتعنا وحصلنا علي متعة كروية ليس لها حدود، واليوم هو أخر يوم نري به مباراة في كاس العالم قبل مرور أربعة سنوات جديدة وستكون مباراة قوية للغاية فرنسا ضد كرواتيا في شراسة ليس لها مثيل للدفاع علي تلك الفرصة الذهبية التي حصل عليها كلاً منهما.

مباراة كرواتيا وفرنسا ، بعد أن تابعنا مباراة المركز الثالث بالأمس بين بلجيكا وإنجلترا وفاز بها منتخب بلجيكا بهدفين مقابل لاشئ، واستطاع الحصول علي المركز الثالث، وحصل المنتخب الإنجليزي علي المركز الرابع، وسنتابع اليوم نهائي كاس العالم والذي سيتم تحديد بطل العالم الجديد من خلاله، وكرواتيا كأول مرة تصعد إلي نهائي المونديال 2018 تعتبر إنجاز كبير في حد ذاته، وسيلعب المنتخب الكرواتي بقوة كبيرة للحصول علي فرصة لقب بطل العالم، ولكن الخبرة تفرق لصالح المنتخب الفرنسي.

مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم نهائي كاس العالم 2018 روسيا

مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم ، تأتي الفرصة الأكبر لصالح المنتخب الفرنسي لفارق الخبرة والقوة، كما أن المنتخب الفرنسي استطاع الصعود سابقاً والحصول علي ذلك اللقب وهو ما يعطيه الأفضلية في السيطرة علي المباراة، ولكن نري من المنتخب الكرواتي عزيمة كبيرة سنتابع خلالها ماذا سيفعل ليحصل علي هذا اللقب، وستنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيلة فرنسا في نهائي كاس العالم:

تشكيلة كرواتيا في نهائي كاس العالم:

نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم

فرنسا 4-2 كرواتيا

نزول لاعبي المنتخبين إلي أرضية الملعب، والاحماء قبل بداية المباراة، وانتظار اطلاق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول من نهائي كاس العالم فرنسا ضد كرواتيا.

بداية الشوط الأول الآن من مباراة نهائي كأس العالم الكبيرة، وضغط كبير من الديوك الفرنسية.

تقدم المنتخب الفرنسي في الدقيقة 18 بأول أهداف المباراة، وذلك عن طريق احراز لاعب من المنتخب الكرواتي هدف في مرماة بالخطأ.

التعادل والرد السريع في دقيقة 28 من زمن الشوط الأول لصالح منتخب كرواتيا، ويعود ثقة لاعبي المنتخب الكرواتي بأنفسهم قبل نهاية الشوط الأول.

هدف التقدم يشعل المباراة مرة أخري قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، فيتقدم المنتخب الفرنسي ليصعب المهمة علي منتخب كرواتيا من جديد.

بداية الشوط الثاني، واشتعال المباراة بعد التعليمات التي تلقاها كل منتخب من مدربه، ويعود المنتخب الكرواتي للضغط من جديد علي نظيرة الفرنسي.

تقدم المنتخب الفرنسي بثالث أهدافه في مباراة اليوم، ليصعب المهمة للغاية علي المنتخب الكرواتي بعد بداية الشوط الثاني.

في تمريرة ولا أروع، من خلالها يتم إحراز رابع أهداف المنتخب الفرنسي وتشتعل المباراة أكثر وأكثر.

هدف ثاني لصالح الكرواتين، وتقترب النتيجة وننتظر مفاجئات نهائي كاس العالم 2018.

نهاية المباراة بفوز المنتخب الفرنسي، والتتويج كبطل العالم الجديد في مونديال روسيا 2018.