التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الاحد 11-12-2016، كشفت عدد من البنوك المصرية في بيان رسمي، اليوم الأحد عن إستقرار أسعار الدولار في تعاملات كافة البنوك المصرية، وذلك في تعاملات اليوم وذلك عند نفس مستوياتها التي سجلتها أمس أسعار الدولار في تعاملات الأسواق المصرية .

حيث إستقر سعر الدولار في تعاملات بنك مصر، في تعاملات اليوم وذلك عن 17.95 جنيه للشراء و18.2 جنيه للبيع للأفراد، حيث انه نفس سعر إغلاق مساء أمس.

وسجل الدولار غب البنك الأهلي المصري، إستقرار كبير في تعاملات اليوم حيث انه قد سجل اليوم 17.95 جنيه للشراء و18.2 جنيه للبيع .

وبلغ سعر العملة الأمريكية، في تعاملات البنك التجاري الدولي، اليوم الأحد إستقرار واضح أيضاً، حيث سجل 17.95 جنيه للشراء و18.35 جنيهًا للبيع .

 

وواصل الدولار إستقراره في تعاملات بنك القاهرة المصري، في تعاملات اليوم وسجل الدولار 17.95 جنيه للشراء و18.2 جنيه للبيع .

كما تراجع سعر العملة الأمريكية أمام الجنيه المصري، في مصرف أبو ظبي الإسلامي في تعاملات اليوم، حيث إستقر للبيع في بداية التعاملات وسجل الدولار 17.75 جنيه للشراء و18.25 جنبيه للبيع .

ويعاني السوق المصري في الفترة الحالية، من إرتفاع كبير في سعر الدولار في تعاملات السوق المصري، وسجل الدولار مستويات غير مسبوقة في تعاملات البنوك المصرية، وذلك منذ أن تم تعويم الجنيه المصري الشهر الماضي، وذلك بهدف القضاء على السوق السوداء في مصر والتي كان قد عان منها السوق المصري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *