التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم، يلتقي اليوم أقوي الفرق الأوروبية التي يحبها الصغير قبل الكبير، وهما الفريق الأسباني الريال والذي سيواجه موسم صعب بعد رحيل نجمه الكبير كرستيانو رونالدو، ضد فريق مان يونايتد الإنجليزي والذي يعتبر أقوي فرق إنجلترا في الفترات الماضية والحالية، وسنتابع ملحمة قوية اليوم تبدأ في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة.

 

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد، يلتقي اليوم الدربين الكبيرين الريال ومان يونايتد في إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال يوم الأربعاء 1 من شهر أغسطس 2018، في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة وكذلك في نفس الموعد بتوقيت ليبيا وتونس والجزائر ودمشق، بينما تأتي في تمام الرابعة صباحا بتوقيت أبو ظبي، وكذلك في نفس الموعد بتوقيت المغرب العربي.

بعد رحيل النجم كرستيانو رونالدو من ريال مدريد يواجه الفريق صعوبات كبيرة، كما أيضاً رحل عنه المدرب الكبير زيدان، وخلال هذا الموسم كما صرح المسؤولين في الفريق أنهم سيواجهون مهمة عصيبة وصعبة للغاية، ولكنهم سيحاولوا أثبات أن الفريق قوي بدون لاعب معين ولا يتوقف علي أحد بعينه.

 

 

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد اليوم

نزول لاعبي الفريقين وبداية الإحماء، وانتظار انطلاق صفارة حكم المباراة معلناً بداية الشوط الأول.

الريال 1-2 مان يونايتد

بداية الشوط الأول الآن، وهجمات متتالية لصالح فريق ريال مدريد علي مرمي اليونايتد.

هجمة خطيرة لصالح ريال مدريد، كاد كريم بنزيما يحرز أول أهداف المباراة.

تقدم مانشستر يونايتد بأول أهداف المباراة، في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

ثاني أهداف مباراة الريال ومانشستر يونايتد اليوم لصالح مان يونايتد، ليتقدم بفارق هدفين.

هدف ريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول بثواني، يقوم كريم بنزيما بإحراز أول أهداف الريال اليوم لتصبح النتيجة بفارق هدف وحيد.

نهاية مباراة اليوم الريال ومان يونايتد بفوز مانشستر علي الريال 2-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *