التخطي إلى المحتوى

وقع صباح اليوم الأحد إنفجار داخل الكاتدرائية المرقصية بالعباسية اليوم الاثنين 12-12-2016 حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان الحصيلة الأولية لإنفجار الكاتدرائية بالعباسية مؤكدا أن هناك خمس وفيات و 16 مصبا حتى الان، وتوجهت أكثر من 14 سيارة إسعاف من أجل المشاركة فى نقل المصابين إلي مستشفيات الدمرداش الجامعى ودار الشفاء.

وهرعت قوات الأمن والنيابة العامة إلي المكان من أجل تمشيط المكان والتحقيق فى ماحدث والوقوف على ملابسات الحادث داخل المرقصية بالعباسية بالكاتدرائية، هذا ونددت مشيخة الازهر وكافة مؤسسات الدولة بالحادث مؤكدة أنه لن يقسم بين الشعب الذي هو فئة واحدة سواء مسلمين أو أقباط.

ونشر موقع “اليوم السابع” أول فيديو لما حدث داخل المرقصية بالعباسية، يعتذر موقع “مصر ماكس” عن نشر الفيديو ونؤكد خالص التعازي لأسر الضحايا.

وأكد محرر شئون الصحة بجريدة المساء، أن المقيد سبع وفيات والإصابات تصاعدت إلي 25 مصاب وهناك تزايد مستمر لحالات الإصابات على أن يكون هناك إمدادات من سيارات الإسعاف الأخري، وأكد أن الإصابات تراوحت بين إصابات متوسطة وأخرى قوية.

تحديث الساعة 11 ظهرا : 20 حالة وفاة و 30 مصاب.

يتابع رئيس الوزراء المصرى كل مستجدات حادث الكاتدرائية بالعباسية حتى الأن ويوجه القيادات الأمنية بسرعة الكشف عن ملابسات ماحدث.

ونتابع معكم كل مستجدات إنفجار الكاتدرائية بالعباسية لحظة بلحظة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.