موقع خبر اليوم

استعلام امن المنشات : نتائج قبول وظائف وأسماء المرشحين لقوات أمن المنشآت برقم الهوية

ننشر رابط استعلام امن المنشات 1439-1440، وذلك بعد ظهور نتائج أمن المنشآت على بوابة القبول والتوظيف الإلكترونية، ونشر رابط استعلام أسماء المقبولين نهائيا بالدفعة الأولي للمتقدمين على وظيفة جندي، وتحديد متطلبات حضور الدورة التدربية من حيث الأوراق المطلوبة والأغراض الشخصية للمقبولين بشكل نهائي، بجانب الإشارة لموعد ظهور أسماء المقبولين نهائيا بالدفعة الثانية.

احدث الإعلانات على بوابة توظيف قوات آمن المنشآت والذي حمل رقم 8، أشار لظهور أسماء المقبولين بالدفعة الأولى عبر رابط استعلام امن المنشآت برقم الهوية الوطنية ورقم الطلب، والذي يتاح منة طريقة طباعة نتائج قبول المرشحين لوظائف قوات امن المنشآت، عبر التعرف على أرقام المقبولين ويمكن الدخول على بوابة التوظيف الآن واستخراج النتائج من الرابط المرفق أدناة.

كيفية استعلام امن المنشات إلكترونياً

موقع قوات امن المنشآت التابعة لوزارة الداخلية السعودية خصص رابط استعلام عن نتيجة التقديم على الوظائف العسكرية الشاغرة، ومنها وظيفية جندي التي ظهرت نتائج القبول للدفعة الأولى بحقها، حيث يقوم المستعلم بكتابة رقم الطالب ثمك رقم الهوية الوطنية في الحقول الإلكترونية الفارغة على الرابط أدناة.

نتائج قبول امن المنشآت

الضغط بنهاية الأمر على كلمة إظهار النتيجة للتعرف على نتائج المقبولين.

نتائج قبول أمن المنشآت

المقبولين بشكل نهائي عليهم تدبير بعد المتطلبات التي حددت، مع الحضور بعد حلاقة شعر الرأس على رقم 1، ومعهم حقيقة جلدية خاصة بها بعض الأغراض الشخصية المرفقة بالجدول المرفق بالصورة التالية:

يجب إحضار مبلغ مالي في حدود 500 ريال كمصروف شخصي وباقي المتطلبات لحضور الدورة التدربية كما هو مبين بعالية.