موقع خبر اليوم

نتيجة مباراة فرنسا وألمانيا الخميس 6-9-2018 في بطولة دوري الأمم الأوروبية

مباراة فرنسا وألمانيا اليوم، بعد انتهاء كأس العالم 2018 والذي كان مشتعلا بين الفرق العملاقة والتي خرج من بينهم مبكرا المنتخب الألماني بطل العالم 2014 والذي كان من المتوقف صموده حتي النهائي، ولكن خصمه اليوم المنتخب الفرنسي كان له رأي أخر في كأس العالم وصمد حتي حصل علي لقب بطل العالم 2018، سنتابع اليوم مباراة ألمانيا وفرنسا في إطار مباريات المجموعة الأولي وافتتاح دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة فرنسا وألمانيا بطولة دوري الأمم الأوروبية

توقيت مباراة ألمانيا ضد فرنسا اليوم الخميس في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وفي تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت كلاً من تونس والجزائر والمغرب، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في تمام الحادية عشر إلا ربع، وتنطلق المباراة علي ملعب ألبانز أرينا والذي نزل إليه اللاعبين الآن لإجراء عملية الإحماء.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا اليوم

تنقل اليوم المباراة النارية بين الديوك الفرنسية والماكينات الألمانية قنوات بي أن سبورت، وذلك من خلال قناة Bein Sports HD2.

 

France’s forward Kylian Mbappe (R) and Germany’s defender Antonio Rudiger vie for the ball during the international friendly football match Germany against France in Cologne on November 14, 2017. / AFP PHOTO / John MACDOUGALL

نتيجة مباراة فرنسا ضد ألمانيا

فرنسا 0-0 ألمانيا

دقائق قليلة وتنطلق المباراة فتابعونا في تغطية شاملة لتفاصيل وملخص المباراة.

بدأت المباراة بقوة بين المنتخبين، وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أية أهداف في المباراة،ولكن خلال الشوط الثاني شن الديوك الفرنسية هجمات قوية علي مرمي الألمان ولكن بدون جدوي، لتنتهي المباراة بدون أية أهداف.