التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وآيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا 2018-2019، حيث سنتابع مباراة نارية من نوعها وفريدة بين الفريق الأسباني الكتالوني وفريق آيندهوفن الهولندي، لم يفز الفريق الهولندي علي فريق برشلونة منذ عام 1978 حيث فاز حينها الهولندي علي الكتالوني بثلاثة أهداف نظيفه، ومن حينها كانت جميع المباريات التالية لتلك المباراة أما بالتعادل بين الفريقين، أو بفوز فريق برشلونة الأسباني، واليوم سنتابع المباراة ونري هل سيتمكن آيندهوفن من تغير ذلك المسار أم أن برشلونة ستستمر بالفوز.

 

موعد مباراة برشلونة وآيندهوفن اليوم في دوري أبطال أوروبا

توقيت مباراة برشلونة اليوم يأتي في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وبتوقيت تونس والمغرب والجزائر في تمام الثامنة إلا خمس دقائق، وكذلك تنطلق بتوقيت مكة المكرمة في تمام الثامنة إلا خمس دقائق، وبتوقيت الإمارات العربية في تمام التاسعة إلا خمس دقائق.

كانت أخر مباراة بين برشلونة وبي أف آيندهوفن في عام 2000 وقد فاز بها الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان ذلك في كأس جوهان غامبر، وسنتابع اليوم حدث كروي كبير به المتعة الأسبانية لكرة القدم والمهارة الهولندية كذلك.

 

نتيجة مباراة برشلونة وأيندهوفن الآن

بداية الشوط الأول من مباراة برشلونة اليوم، ونزول لاعبي الفريقين لانطلاق صفارة حكم المباراة.

تابعنا مباراة نارية بين الفريقين، وقد أبدع بها الفريق الأسباني، وتفوق ليونيل ميسي علي نفسه اليوم وقام بإحراز ثلاثة أهداف لصالح برشلونة وتفوز برشلونة اليوم بأربعة أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *