التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وسوازيلاند اليوم في إطار مباراة دولية وديه علي ملعب استاد السلام، سيدخل في مباراة اليوم المنتخب المصري بتشكيلته الأساسية، والتي تحتوي نجومه المحترفين الكبار وهم النجم محمد صلاح والنجم محمد الننى وعدد كبير من النجوم مثل أحمد فتحي وطارق حامد وغيرهم، وينون علي تحقيق فوز كبير علي منتخب سوازيلاند كما حققوه في احدي مبارياتهم بعد الفوز بعشرة أهداف مقابل لاشيء.

 

موعد مباراة مصر وسوازيلاند اليوم

يلتقي المنتخب المصري أمام المنتخب السوازيلاندي بتوقيت القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الجمعة الموافق 12 من أكتوبر عام 2018، وتكون المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وسوريا ولبنان، كما تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، وبتوقيت كلا من تونس والمغرب والجزائر تكون المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد سوازيلاند اليوم

تقوم مجموعة قنوات عديدة حول العالم في أقمار صناعية مختلفة بنقل المباراة، وأهم تلك القنوات هي مجموعة قنوات بي أن سبورت والتي ستقوم قناة beIN SPORTS HD 3 بنقل مباراة مصر اليوم.

 

نتيجة مباراة مصر اليوم أمام سوازيلاند

مصر 4-1 سوازيلاند

بداية الشوط الأول بداية قوية، وإحراز أول أهداف المباراة لصالح منتخب مصر بقدم أحمد المحمدي في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول.

هجمة خطيرة وثاني أهداف المباراة لصالح منتخب مصر بقدم عمرو وردة.

ويقوم محمود تريزجيه بإحراز ثالث أهداف المباراة لصالح مصر.

هجمة خطيرة لصالح مصر مع نهاية الشوط الأول ورابع أهداف المباراة بقدم النجم محمد صلاح.

هدف أول لصالح سوازيلاند مع اقتراب نهاية الشوط الثاني، وتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *