التخطي إلى المحتوى

نظام نور نتائج الطلاب وشهادات الطلاب ، قدمت وزارة التعليم نظام نور للخدمات الإلكترونية، ومنها الاستعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني للعام الدراسي 1439، ويقدم نظام نور نتائج الطلاب للثانوية العامة والمرحلة المتوسطة والابتدائية، وسنوضح لكم طريقة دخول رابط موقع نور الجديد والتعرف على نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني أو رقم الهوية.

وزارة التعليم في السعودية قدمت العديد من الخدمات للطلاب والمعلمين من خلال نظام نور ، أبرزها نظام نور شهادات الطلاب، ونظام نور لنتائج الطلاب الثانوية العامة والابتدائية والمرحلة المتوسطة، وتم شرح طريقة تسجيل نظام نور سواء برقم الهوية أو السجل المدني.

رابط نظام نور الجديد وموقع نظام نور نتائج الطلاب

أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية طريقة تسجيل دخول نظام نور والحصول على حساب مستخدم جديد لأولياء الأمور، بخلاف توضيح طريقة إضافة طالب في المرحلة الابتدائية، وذلك من خلال نشر دليل نظام نور للإدارة التربوية لولي الأمر.

نرفق لكم بالفيديو طريقة تسجيل الطلاب في نظام نور الجديد لتسجيل طالب جديد او تسجيل طالب في السجل الابتدائي من حساب ولي الأمر وغيرها:

الشرح المرفق بعالية سيوضح لكم طريقة الحصول على اسن مستخدم وكلمة سر لدخول الخدمات الإلكترونية المقدمة من نظام نور المركزي، بعدها سيكون بمقدور الدخول للموقع الإلكتروني والاستعلام عن خدمات الطالب والمعلم من خلال:

 رابط تسجيل دخول نظام نور الجديد

رابط نظام نور الجديد

الرابط المبين بعالية هو رابط تسجيل دخول نور الجديد ويمكنكم الآن الدخول لموقع نظام نور نتائج الطلاب والاستعلام برقم الهوية أو رقم السجل المدني عن النتائج، وقريبا نوفر لكم المزيد من الشرح حول نظام نور لخدمات المعلمين.

نظام نور بدون تسجيل

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور للمرحلة الثانوية المرحلة المتوسطة والمرحلة الابتدائية من موقع نظام نور الجديد، فور بدء أجازة منتصف العام الدراسي الحالي 1438-1439، ويتيح موقع نور إمكانية متابعة تقارير الطلاب عن المرحلة الماضية.

تحديث : وزارة التعليم أصدرت تعميمها بخصوص تقديم مواعيد الاختبارات النهائية لطلاب الدارسة الفصلية لتنتهي الاختبارات للدور الأول والدور الثاني لطلاب الثانوي العام قبل بدية شهر رمضان المقبل، وقريباً ستبدأ الامتحانات وسيكون بمقدور الطلاب التعرف على تقديراتهم من الروابط المبينة بعالية.

تحديث 10 مايو 2017 : بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالعديد من الإدارات التعليمية في المملكة العربية السعودية للدور الأول، خاصة لطلاب الثانوية العامة ورابط نتائج الطلاب نظام نور مدرج بالمقال.

نتائج الطلاب نظام نور الفصل الدراسي الأول 1439

حددت وزارة التعليم في السعودية مواعيد استخراج نتائج الطلاب والتعرف على إشعارات الدرجات والتي ستعلن فور انتهاء الاختبارات النهائية بكل مرحلة دراسية، وقريبا سننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة المرحلة الابتدائية.

تحديث اليوم 22 شعبان 18 مايو: يتيح موقع وزارة التعليم الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال رابط نظام نور برقم الهوية أو نظام نور بدون تسجيل لاستخراج شهادات الطلاب والإشعارات والتقديرات.

نظام نور نتائج الطلاب الثانوية العامة والمتوسطة

أكدت بعض المدارس الثانوية استمرار عملها للانتهاء من عملية إغلاق الدرجات للطلاب ورفع النتائج على نظام نور، حيث يتم استعلام النتائج النهائية من رابط نظام نور نتائج الطلاب الثانوية العامة برقم الهوية الوطنية.

تحديث: الاستعلام عن نتائج الطلاب بنظام نور الثانوية العامة وشرح كيفية استخراج الدرجات والحصول على إشعارات النجاح من موقع نور مشروحة بمقطع من الفيديو المرفق بعالية.

تحديث 2-1-2018 : أيام قليلة وتعلن نتائج اختبارات الفصل الدراس الأول لجميع المراحل التعليمية، وينكن لأولياء ألأمور تسجيل دخول نظام نور بشكل دوري متابعة التقديرات وإشعارات الدرجات للمرحلة الابتدائية .

تحديث : بدء اليوم الاستعلام عن نتائج الطلاب من موقع نظام نور للفصل الدراسي الأول 1439، ويستطيع كل ولي أمر تسجيل الدخول برقم الهوية أو السجل المدني، ما لم يكن لدية كلمة مرور واسن مستخدم مفعل على رابط استعلام نتائج الطلاب .

تحديث : الاستعلام عن نتائج الثانوية والمتوسطة لجميع الصفوف من موقع نور المركزي برقك الهوية، حيث يتم استلام درجات الطلاب بعد الدخول والتوجه إلى التقارير من أيقونة مدير المدرسة.

تحديث : نظام نور للمتوسط والثانوية العامة يتيح الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية، وقريبا بالسجل المدني أو رقم الهوية، حيث يكون الدخول إلى إدارة المرفقات لاستعلام الدرجات وطباعة الإشعارات .

تحديث :الدخول على موقع نور يكوم من خلال بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور للطالب، وفي حالة وجود صعوبة في تسجيل دخول نظام، يتم التوجه لاستعادة كلمة المرور عن طريق رقم الهوية .

تحديث: تم تحديث روابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط من خلال رابط وزارة التعليم بدون تسجيل، ويمكنكم التعرف على نتائج طلاب الثانوية العامة والمتوسط من خلاله.

تحديث: الاستعلام من موقع نظام نور المركزي يكون بيانات دخول ولي الأمر أو الطالب والتي يمكن الحصول عليها من المدرسة حال فقدها، وهناك رابط وزارة التعليم بدون رقم سري مرفق بعالية من نظام نور بالسجل المدني للإطلاع على النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *