التخطي إلى المحتوى

يشارك النادي الأهلي المصري في العديد من البطولات، لذلك يهتم الكثير من المشجعين بمعرفة موعد مباراة النادي الأهلي في البطولات المحلية مثل بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولة كاس مصر، ومنها على المستوى العربي البطولة العربية كاس الشيخ زايد، ومنها على المستوى الأفريقي وهى بطولة دوري أبطال أفريقيا للندية، لذلك هناك مساندة كبيرة من جميع الجماهير العاشقة للنادي، والمساندة في جميع الأوقات حتى ولو هناك خلل في المستوى والأداء، ويطمح لاعبين الفريق في تحقيق الفوز بجميع البطولات هذا العام من اجل أسعاد الجماهير، وأيضا من اجل أضافه العديد من البطولات في تاريخ النادي.

وتسير نتائج الفريق إلى الاقتراب من تحقيق لقب بطولة أبطال أفريفيا بعد وصولة إلى المباراة النهائية أمام فريق الترجي التونسي، وسوف يلعب النادي الأهلي المباراة الأولي له يوم الجمعة القبل بحضور حوالى 60 إلف مشجع وهى مباراة الذهاب، أما بالنسبة لمباراة الإياب فسوف يتم لعب هذه المباراة في نهاية الشهر القادم شهر نوفمبر.

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة بتوقيت القاهرة

النادي النادي موعد المباراة تاريخ المباراة النتيجة بطولة المباراة
الأهلي المصري الترجي التونسي الجمعة الساعة التاسعة  مباراة الذهاب 9/11/2018 3-1 للنادي الأهلي دوري أبطال أفريقيا
الأهلي المصري الترجي التونسي الجمعة الساعة التاسعة مباراة الإياب9/11/2018 3-0 لنادى الترجى دوري أبطال أفريقيا
الأهلي المصري نادى سموحة الخامسة مساء الثلاثاء 8/1/2019 فوز الأهلي 1-0 الدوري المصري
الأهلي المصري نادى الساورة امس الجمعة 18/1/2019 التعادل السلبي دوري أبطال أفريفيا
النادي الأهلي وادى دجلة اليوم الاثنين 28/1/2019 الدوري المصري

اليوم يواجه النادي الأهلي نادى وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

يواجه النادي الأهلي المصري فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز النادي الأهلي في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، خسارة كبيرة للنادي الأهلي في مباراة الإياب بنتيجة 3-0 للنادي الترجي، يتوج بها بطل أفريفيا.

وقد انضم أخيرا إلى تمرينات النادي الأهلي الحارس الدولي محمد الشناوى حارس منتخب مصر، مما يبث الاطمئنان إلى صفوف اللاعبين، باكتمال تشكيلة الفريق، ويجب على النادي الأهلي أقتناص هذه الفرصة في تحقيق فوز كبير على ارضه حتى يلعب مباراة الإياب بدون ضغوط.

استطاع النادي الأهلي أحراز 3 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب، بطولة دوى أبطال أفريفيا حتى الدقيقة 85، وانتهاء المباراة بنفس النتيجة ليتعد النهائي الأهلي لمباراة الإياب في الأراضي التونسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *