التخطي إلى المحتوى

بدأ اليوم تقديم الجوازات السعودية على بوابة ابشر التوظيف الالكتروني بوزارة الداخلية، وحدد نظام القبول والتسجيل في وظائف المديرية العامة للجوازات شروط التقديم على وظائف جندي فني بالجوازات، والفترة الزمنية المتاح لها التقديم على وظائف الجوازات، والمؤهلات المطلوبة وكافة ما يتعلق باجراءات التسجيل  .

وزارة الداخلية السعودية عبر بوابة أبشر التوظيف فتحت رابط تقديم الجوازات السعودية 1439 لاستقبال الراغبين بالتسجيل على وظيفة جندي فني في المطارات والمنافذ البحرية والبرية بالمملكة العربية السعودية، ويتاح القبول من الشباب السعودي خريجي شهادة الثانوية العامة والشهادات التي تعادلها، مع مراعاة اجراءات نظام القبول للجوازات السعودية.

شروط تقديم الجوازات السعودية 1439 وظيفة جندي فني

الشروط التي نشرها نظام القبول والتسجيل في الجوازات تضمنت شرط الجنسية والمنشأ و السن، وحسن السير والسلوك، والعمل، والمواصفات البدنية والزواج، حيث لا يقبل المتزوج من أجنبية، وبيان الشروط كما هو مرفق.

1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
2. أن لا يقل عمره عن ( 17 ) عاماً ولا يزيد عن ( 30 ) عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين وقت التقديم على الوظيفة . ويجب أن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية الصلاحية واضحة الصورة والبيانات.
3. أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة.
4. أن لا يكون مفصولاً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
5. أن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية ، أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية.
6. أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.
7. أن لا يقل طول المتقدم عن ( 168سم ) وأن يكون الوزن متناسباً مع الطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية .
8. أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ومن خريجي الأعوام الدراسية  (1433هـ / 1434هـ ) (1434هـ /1435هـ ) (1435هـ /1436هــ ) (1436هـ /1437هــ ) (1437هـ/1438هـ).
9. يفضّل من لديه دورات في الحاسب الآلي وفروعه أو دورات في اللغات الأجنبية لا تقلّ مدتها عن ستة أشهر وتكون من جهة معتمدة  وفي حالة كون الشهادة صادرة من معهد خاص يجب تصديقها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
10. أن يجتاز اختبار المقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة.
11. أن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية.
12. يلتزم المتقدم بالعمل المدة المقررة نظاماً في أي منطقة أو محافظة أو منفذ بالمملكة مهما كانت الظروف وفقاً لما يُحتّم عليه واجب العمل.
13. يلتزم المتقدم بعد تعيينه بعدم السماح للغير بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات . وأن يحصر مطالباته فيما يخص الوظيفة من خلال جهة عمله ومن قبله شخصياً.
14. سيتم استبعاد أي متقدم يتضح عدم صحة المعلومات التي قام بإدخالها في سجل القبول عبر الموقع الإلكتروني . كما أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية.
15. مدة الدورة لا تقل عن تسعة أشهر يتخرج بعدها الطالب برتبة ( جندي فني ) للعمل في قطاع الجوازات.

موقع تسجيل وظائف الجوازات

الرابط الرسمي لاستقال رغبات التسجيل في وظائف المديرية العامة للجوازات السعودية.

تقدم الجوازات 1439 

بوابة التوظيف الالكتروني بموقع وزارة الداخلية تستمر في قبول التقديم على وظائف الجوازات السعودية حتي يوم الخميس 19 ربيع اول 1439 .

تحديث : تنتهي عملية التديم على ربط تقديم الجوزات السعودية 1439 يوم الخميس القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويتواصل التصجيل على رابط القبول والتسجيل في الجوزات طوال ساعات اليوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *