التخطي إلى المحتوى

اليوم سوف نرفق لكم تردد قنوات beoutq sports الرياضية، والتي تقوم باذاعة جميع المباريات من قنوات bein sports القطرية المشفرة بدون استاذن من القناة الرسمية، حيث طالبت ادارة مجموعة بي إن سبورت القطرية من المسئولين عن القناة بوقف البث عن المباريات الحصرية علي شاشتها وذلك يعتبر قرصنة وليس لقناة بي أوت كيو الحق في نقل البطولات بشكل مجاني.

فاكتشفت بين سبورتس بانها قنوات السعودية حيث تعتبر مجموعة قنوات بي أوت كيو من القنوات الجديدة التي تقوم بنقل جميع البطولات العربية والأجنبية والعديد من المباريات حيث يمكن ضبط التردد بكل سهولة، فمن خلال هذا المقال سوف نرفق لكم التردد الجديد للقناة علي القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، حيث حازت تلك الباقة الجديدة أعجاب العديد من محبي الرياضية في كل مكان، وذلك بسبب مصدقتيها في نقل العديد من البطولات المحلية والعالمية بشكل مباشر وبدون تقطيع.

تردد قنوات beoutq sports الرياضية

يمكن مشاهدة قنوات beoutq الرياضية على نايل سات وعربسات من خلال ضبط التردد الجديد من خلال الإشارات التي رفقنها لكم بداخل الجدول التالي، ولكن يلزم علي جميع المشتركين شراء جهاز  حيث نرفق لكم أسعار الريسفير في بكافة الدول العربية مباشر بعد الجدول التالي للتردد الجديد للقناة الرياضية.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12476 افقي 27500 5/6
عربسات 12207 رأسي 27500 3/4

اسعار رسيفرات beoutq

سعر جهاز قناة beoutq الجديد في السعودية
سعر جهاز قناة beoutq الجديد في السعودية

يمكن شراء جهاز الاستقبال الخاصة بقناة beoutQ وذلك من اجل التقاط التذبذبات السابقة، حيث أعلنت الشركة بان عن أسعار الرسيفرات في جميع الدول العربية، حيث سنوضح لكم جميع الأسعار حتي تستطيعوا شراء الجهاز من خلال زياراتكم للموقع الرسمي للشركة علي شبكة الأنترنت.

البلد السعودية الإمارات البحرين مصر الكويت الأردن عمان قطر
السعر 320 ريال 320 درهم 32 دينار 1500 جنيه 25 دينار 60 دينار 33 ريال 320 ريال

وختاما نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لجميع المباريات لكافة الدوريات العربية والعالمية، وفي حالة وجود أي تحديث للترد سوف نقوم بالإعلان عنه بداخل موقعنا فرجاء تابعونا بصفة مستمرة.

جهاز beoutq للبيعقنوات beoutq الجديدة تقوم بتقديم العديد من البرامج الرياضية وذلك عن طريق الاستوديوهات التحليلية حيث تقوم باستضافة العديد من نجوم الكورة القدم من مختلف الدول العربية، حيث يمكن مشاهدة جميع البرامج والمباريات عن طريق شراء جهاز  بي أوت كيو  كما يمكن تجديد الباقة من اجل متابعة باقي المباريات لمدة سنة عن طريق الذهاب إلي اقرب فرع من فروع الشركة المنتشرة في كل مكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *