التخطي إلى المحتوى

العملة السعودية الجديدة ، أعلنت مؤسسة النقد في السعودية، عن إطلاق العملة السعودية الجديدة ، والتي أشير لها باسم عملة الملك سلمان 1438 ، وتحمل اسم عملة الملك سلمان الجديدة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي يحضره وسائل الإعلام لمتابعة نشر صور العملة الجديدة في السعودية وفائتها التي سيتم تداولها في السعودية الفترة المقبلة وستحمل صورة الملك سلمان.

عملة الملك سلمان الجديدة، هو الاسم الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على العملة السعودية الجديدة التي سيفرج عنها يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 ربيع أول الموافق 13 ديسمبر 2016 من مؤسسة النقد في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسنرفق لكم بعض صور العملة السعودية الجديدة وفقا للتسريبات.

صور العملة السعودية الجديدة 1438

ظهرت صورة نسبت للشكل الخاص بالعملة السعودية الجديدة ، حي تم توضيح الفئات التي سيتم الإفراج عنها من الفئات الجديدة للنقد السعودي، والمتوقع أن تحمل صور الملك سلمان على العملة فئة 500 ريال و 100 ريال و50 ريال و 20 و 10 و 5 ريال سعودي.

أضافت تقارير صحفية عن ظهرو عملة معدنية من فئة الريال السعودي ، ومن حيث مظاهر العملة فقد تم الإشارة لظهور ملامح توسعة الحرم المكي التي تقام حالياً، لزيادة سعة الحرم، وقد تم تسريب صورة نسبت لكونها واحدة من صور العملة الجديدة في السعودية.

تحديث: ننشر لكم الآن وبالفيديو تصميمات العملة السعودية الجديدة وأهم العلمات والسيمات الجديدة التي تضمنتها عملة الملك سلمان الجديدة وخاصة ظهرو الإصدار المعدني من الريال السعودي:

موقع مؤسسة النقد السعودي

أكد منذ قليل موقع مؤسسة النقد السعودي على إطلاق العملة الجديدة يوم الثلاثاء في الثامنة مساء على الموقع الرسمي لمؤسسة النقد من خلال هذا الرابط:

موقع مؤسسة النقد عملة السعودية الجديدة

المؤتمر الصحفي الذي ستقيمه مؤسسة النقد لعرض العملة السعودية الجديدة وفئتها، سيتم نقله عبر رابط موقع مؤسسة النقد السعودية المرفق .

تحديث: ظهرت العملة السعودية الجديدة والتي حملت في معظم فئتها صور الملك سلمان، بخلاف الزخارف الهندسية وصور توسعة الحرم، والشريط المائي ثلاثي الأبعاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.