التخطي إلى المحتوى

مباراة باريس سان جيرمان ونابولي اليوم، ينتظر الملايين من محبي كرة القدم اللقاء المرتقب بين كلا من باريس سان جيرمان الفرنسي ضد نظيره الفريق الإيطالي نادي نابولي في مواجهة قوية بين الناديين في اطار الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي سوف تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، حيث سيطلق الحكم الدولي بيورن كيبرز صافرة الحكم في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونابولي

Arena Sport 1
beIN SPORTS HD 2
beIN SPORTS HD 3 TR
Movistar Liga de Campeones HD3
BT Sport 3 / HD
RMC Sport 1
Polsat Sport Premium 1 HD

تقام المباراة علي ارضية ملعب سان باولو في مدينة نابولي الايطالية حيث يتسع سان باولو لاكثر من ستون الف متفرج، حيث سيذاع اللقاء المنتظر علي قناة بي ان سبورت المفتوحة الثانية كما سيعلق علي اللقاء رؤوف خليف بالاضافة الي مجموعة القنوات العلوية الاخري التي ذكرنها لكم بعالية.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد نابولي

اعلن الجهاز الفني بقيادة المدرب الالماني توماس توخيل عن التشكيل الرسمي للقاء المرتقب ضد الفريق الايطالي نابولي وجاء كالاتي ” ألفونس أريولا، توماس مونييه، ماركينيوس، تياجو سيلفا، خوان بيرنات، أدريان رابيو، ماركو فيراتي، أنخيل دي ماريا، مبابي، نيمار، كافاني .

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونابولي اليوم

الفريق الفرنسي نادي باريس سان جيرمان يتقدم بهدف علي نظيره الايطالي نادي نابولي بهدف نظيف، حيث سجل الهدف خوان بيرنات في دقيقة 45 من زمن الشرط الاول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *