التخطي إلى المحتوى

مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد ، يعلق المعلق الرياضي عصام الشوالي علي مباراة المرتقبة بين الفريق الايطالي نادي يوفنتوس ضد نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي من ارضية ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في اطار بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيطلق صافرة الشوط الاول والمباراة الحكم الدولي أوفيديو ألين هاتيجان في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد

رسميا سوف يتم اذاعة المباراة بين يوفنتوس ضد مانشستر يونايتد علي القنوات التالية، كما ان قناة bein sport المفتوحة سوف تذيع المباراة بشكل مجاني بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

Rai 1
HRT 2
BTV Action
RTS 1
beIN SPORTS HD 1
BT Sport 2 / HD
TVP Sport HD
Club RTL
beIN SPORTS HD 1 TR
CBC SPORT HD
Movistar Liga de Campeones HD3
Varzish Sport HD
RMC Sport 2
Polsat Sport Premium 1 HD

يسعي كلا من الفريقين الخروج من هذه المباراة القوية والنارية من اجل حجز امكان في الدور النهائي من اجل حسم البطولة لصالحه في هذا الموسم الكروي الكبير، فكلا يسارعون علي الفوز فمان يونايتد يريد تعويض خسارته في لقاء الذهاب، حيث انتهت المباراة السابقة بفوز السيدة العجوز علي نظيره بنتيجة هدف نظيف.

موعد مباراة يوفنتوس و مانشستر يونايتد

فى تمام الساعة العاشرة سوف تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس علي ارضية ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) وذلك التوقيت بحسب جمهورية مصر العربية، وبحسب توقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وبتوقيت الامارات في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *