التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اون سبورت hd
تردد قناة اون سبورت hd

تردد قناة اون سبورت hd ، تعد قناة اون سبورت 2018 من اهم واقوي القنوات علي الساحة الرياضية المصرية لما تتمتع به من نسبة مشاهدة عالية من مختلف الانتماءات الكروية حيث يفضل المشجع المصري مشاهدة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر علي تردد قناة اون سبورت الجديد حيث تبث القناة بجودة عالية hd مع باقة من افضل المعلقين والمحللين في الوسط الرياضي المصري والعربي.

تأتي تردد قناة اون سبورت نايل سات ضمن باقة من مجموعة قنوات اون تي في والتي يملكها رجل الأعمال احمد أبو هشيمة المعروف بعشقة للرياضة عموما وخاص الرياضة المصرية حيث تضم القناه الكثير من عمالقة وخبراء الاستوديوهات التحليلية كما تتميز القناة بنقل مباريات نادي تشيلسي الانجليزي في الدوري الممتاز حصريا بجودة عالية التقنية.

تردد قناة اون سبورت hd

تقدم قناة اون سبورت العديد من البرامج الرياضية الهامة والتي يتابعها كل عشاق كرة القدم المصرية ومن اهم هذه البرامج برنامج ملعب اون سبورت والذي يقدمه الإعلامي الشاب سيف زاهر ويستضيف فيه ابرز الشخصيات في المجتمع الرياضي كما يناقش فيه جميع القضايا المتعلقة بالأندية المصرية وأخبار الدوري الممتاز كما يقدم الإعلامي الكبير احمد شوبير برنامج ستاد مصر الذي يقدم من خلالة بث حي ومباشر لمباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر مع مجموعة كبير من أساتذة التحليل أمثال الكابتن حازم أمام ومصطفي يونس وطه إسماعيل ومحمد فضل وغيرهم من لاعبي ومدربي الكرة المصرية.

التردد الجديد قناة اون سبورت علي نايل سات

نقدم لكم الآن تردد قناة اون سبورت علي القمر الصناعي نايل سات بجودة hd عالية التقنية للاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز ومتابعة الأندية المفضلة لديكم.

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات1085327500افقي5/6

يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم لاستقبال التردد الجديد ومشاهدة جميع برامج القناة ومتابعة اخر تطورات الكرة المصرية والعالمية ومتابعة أخبار الملاعب فقط وحصريا علي تردد قناة اون سبورت On Sport .

  • تنقل لكم قناة اون سبورت  On Sport HD الرياضية مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك والداخلية ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019 حيث ستقام المباراة علي ملعب بتروسبورت في تمام التاسعة مساء يوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *