التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن رواتب الضمان الاجتماعي، موقع وكالة وزارة الشؤون الضمان الاجتماعي فعل خدمة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المقطوعه برقم الطلب امام جميع المستفيدين والمستفيدات حتي يحصلوا علي المبالغ المستحقة لدفع قيمة فواتير الكهرباء والمياة وشراء السلع الغذائية لجميع المواطنين المستحقين في المملكة العربية السعودية، حيث سنقوم بوضع رابط معرفة رصيد الضمان بالسجل المدني.

وزارة العمل السعودية اودعت مبالغ المعاشات الخاصة بالضمان الاجتماعي في كافة الحسابات الخاصة بالمستفيدين، حيث يمكن كتابة السجل المدني او رقم الطلب، لمعرفة موعد صرف رصيد الضمان الاجتماعي عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسجيل الدخول من ثم يقوم المستعلم الدخول علي خدمة استعلام الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة.

استعلام عن الضمان الاجتماعي

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

الاستعلام عن رواتب الضمان الاجتماعي

جميع المستفيدين والمستفيدات يمكنهم الدخول علي موقع وكالة الضمان الاجتماعي للتاكد من رقم الآيبان للاطلاع علي ارقام حسابات الخاصة بالمستحقين، حيث يمكن الاستعلام عن بطاقات الخاصة بالضمان الاجتماعية لمعرفة حجم القيمة المقدرة من المبالغ عن طريق رابط الاستعلام عن رواتب الضمان الاجتماعي برقم الطلب.

خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

يمكن تحديث بيانات الضمان الاجتماعي من خلال الدخول علي موقع وزارة العمل والرعاية الاجتماعية كما يمكن التقديم على المساعده المقطوعه عن طريق موقع الضمان الألكتروني لمعرفة موعد نزول المساعدات المقطوعة للشهر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.