التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج التحصيلي بالسجل المدني، انتهى جميع الطلاب من اداء امتحانات التحصيلي، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيلي من خلال استخدام رقم السجل المدني ورقم الاشتراك عن طريق زيارة الطلاب في المملكة العربية السعودية الي موقع قياس، حيث يعتبر هذا الموقع الالكتروني المتخصص في استظهار نتائج التحصيل الدراسي بالاراضي الحجازية.

استعلام نتائج التحصيلي بالسجل المدني

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي الخدمات الالكترونية انتهوا من اجراء مراجعة الامتحانات بشكل الكتروني، حيث يمكن معرفة نتائج قياس التحصيلي بشكل الكتروني عن طريق الدخول علي الموقع الالكتروني للمركز الوطني للقياس والتقويم، عن طريق الدخول علي الرابط الالكتروني التالي.

استعلام نتائج قياس تحصيلي

يمكن الدخول علي الرابط الموضح بعالية من اجل استخراج نتائج التحصيلي بالسجل المدني ورقم الاشتراك بكل سهولة، حيث يقوم المستعلمين من الطلاب بكتابة البيانات الخاصة به بالموقع الرسمي للمركز قياس من اجل معرفة درجات نتائج الامتحان بكل سهولة، حيث ينتمني لكم موقعنا التوفيق باذن الله.

أحد المسئولين عن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي اعلن عن موعد اعلان نتائج قياس تحصيلي، والذي سوف يتم الكشف عن نتيجة التحصيلي بالسجل المدني والتي سوف تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث اكد بانه لا داعلي للقلق والتوتر الذي يسود جميع الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *