التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف السادس الابتدائي للشهادة الابتدائية للعام الدراسى الحالي فى محافظة الوادى الجديد، خلال ساعات سوف يعتمد محافظ الوادى الجديد نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 برقم الجلوس والاسم، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط موقع اليوم السابع وموقع فيتو للاستعلام عن نتائج 6 ابتدائي بالاسم ورقم الجلوس، حتي يستطيع الجميع معرفة النتيجة.

طلاب مرحلة الشهادة الابتدائية يمكنهم الدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد من خلال معرفة نتائج الامتحانات الصف السادس الابتدائي بكل سهولة، او من خلال التعليقات اسفل هذه المقالة، حيث يترك ولي الامر الطالب رقم جلوس نجله سواء كان ذكر او انثي بالتواصل معانا عن طريق مستطيل التواصل بالموقع الخاص بنا.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 محافظة الوادي الجديد

وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أن المديرية التربية والتعليم مازالت مستمرة في عمليات الكنترول وسوف تنهي من اعمال التصحيح ورصد الدرجات خلال الساعات المقبلة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد

بعالية رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد يمكن معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي، حيث يقوم ولي الامر التلميذ بالبحث عن النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس بالحقل الفارغة من ثم بحث، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *