التخطي إلى المحتوى

التسجيل في تكافل للطلاب والطالبات، مؤسسة تكافل الخيرية دشنت خدمة مجانية لجميع الطلبة والطلبات المحتاجين الي مصاريف المدارس في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التسجيل في برنامج تكافل للطلاب والطالبات من خلال الحصول علي الاعانات المادية والعينية، حيث يمكن التسجيل عن طريق الدخول علي بوابة المدارس تكافل .

مؤسسة تكافل الخيرية بوابة الطلاب تقدم اعانات متنوعة حيث يمكن الحصول علي الملابس المدرسية ووجبات وحقائق وكافة المستلزمات المدرسية، حيث يمكن لجميع الطلبة والطلبات التقديم وذلك وفقا لشروط التسجيل في تكافل للطلاب، حيث يمكن مشاهدة مقطع الفيديو التالي للاطلاع علي تفاصيل التسجيل.

التسجيل في تكافل للطلاب والطالبات

يمكن تسجيل الدخول في مؤسسة تكافل الخيرية، وذلك من اجل تسجيل البيانات الطلاب ورفع بيان توضيحي بحالات اولياء الامور المادية، وكذلك رفع جميع المستندات المطلوبة الخاصة بحالة الاجتماعية الخاصة برب الاسرة، حيث يلزم علي المتقدم علي الاطلاع علي الشروط العامة للقبول في هذا البرنامج.

طريقة التسجيل تكافل للطلاب

سوف نوضح لكم كيفية التسجيل في بوابة الطلاب لبرنامج تكافل الخيري، حيث يقوم المتقدم بادخال بياناته كما هي موضح بالصورة التالية، من ثم يقوم بارسال بيانات المتقدم الي قاعدة البيانات من اجل مراجعة البيانات من قبل المؤسسة حتي يتم قبول المستفيدين الجدد الي البرنامج.

بوابة الطلاب تسجيل طالب جديد

مؤسسة تكافل الخيرية تحافظ علي سرية المعلومات فلا داعي للقلق الطلاب من التسجيل في هذا البرنامج السعودي لمساعدة الطلاب العير قادرين لشراء مستلزمات المدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *