التخطي إلى المحتوى

بالاسم ورقم الجلوس يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، حيث سيتم الكشف عن نتائج 3 اعدادي في مختلف المناطق بالمحافظة حيث يمكن للطلاب في منطقة غرب وشرق طنطا – السنطة – كفر الزيات – زفتى – المحلة – بسيون – سمنود وغيرها من مختلف إدارات محافظة الغربية التعليمية.

حيث يمكن الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية بكل سهولة عن طريق موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، فدورنا في موقعنا هو توفير لكم رابط مباشر لنتيجة اعدادية الغربية حتي يستطيع جميع الطلاب واولياء الامور استخراج درجات نتائج 3 اعدادي والمجموع الكلي.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

محافظ الغربية سوف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية، بعد ان ينتهوا جميع المديريات التعليمية من اعمال التصحيح الاخيرة، حيث سيتم رفع النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية، بعد ان ينتهوا كافة اللجان الامتحانية من اعمال الكنترول في كافة الادرارات التعليمية بالمحافظة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

للحصول على نتيجة 3 اعدادي بمحافظة الغربية بكل سهولة وذلك من خلال الرابط المباشر للبوابة الالكترونية لمحافظة الغربية الموضح لكم بعالية، حيث يقوم المستعلم بادخال رقم الجلوس الخاص به بالخانة المخصصة، او من خلال كتابة الرقم والاسم بالتعليقات وسوف يتم احضار النتيجة فور اعتمادها من قبل المحافظ وذلك من اجل الوصول الي المجموع الكلي للنتيجة بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *