التخطي إلى المحتوى

رسائل عيد الأم 2019، قترب موعد الاحتفال بعيد الأم 2019 الموافق يوم 21 مارس، وهناك من يتطرق للبحث عن أفضل مجموعة رسائل عيد الأم 2019 لتقديمها للأمهات في يوم الأحتفال بهم في دول الوطن العربي، ومن خلال موقعنا سوف تتنشر أجمل رسائل وعبارات معايدة لعيد الأم 2019، حيث أن الكلمات الرقيقة أبسط شئ يمكن تقديمه للأمهات يوم 21 مارس ومن الممكن أن نرفق الرسالة بهدية بسيطة قيمة أو غالية وذلك يتوقف على أمكانيات الشخص المادية.

رسائل عيد الأم 2019

نعرض عبر المقال أفضل رسائل عيد الأم 2019 للتهنئة خلال الساعات القادمة مع التجهيز لأفضل حفلة لمعايدة الأم مع إحضار تورتة بسيطة ومكتوب عليها Happy mothers day وهدية جميلة سوف تدخل الفرحة في قلوب جميع الأمهات وتعبر عن أهتمام الأبناء بوالدتهم التي تعبت طوال حياته في تقدم أجمل شئ لأطفالهم والسهر على راحتهم.

رسائل تهنئة معايدة عيد الأم 2019

 أمي .. يا كل الناس والأحباب .. مش عايز اشوف دمعتك ع الأهداب .. سحابة صيف تعدي مع السحاب .. عيشي يومك وانسي الاسباب … كل عام وانت بالف خير.

– يا يمه احترت بعيدج وش اهديج فداج عمري وبوسه اطبعها بجبينج امريني يا يمه الروح كلها تفديج حياتي ودنيتي ودي احطها بايدينج وان زعلت اجي بنفسي واراضيج كيف لا والجنه بكبرها تحت رجليكي

ماما إن ما قدرت أجبلك هديه ماتزعليش معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية .

– أمـــي .. ما أتصور حياتي من دونك … العمر ما يحلى غير بوجودك .. وكل ما يمر عيدك بحضورك … أدعي ربي ما يحرمني وجودك … كل عام وإنت بخير .

– أمـي .. .. إنتِ حبك عن جميع الناس غير .. برسلك أجمل تهاني مع أجمل طير .. ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير .. يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير .

– يا اغلى ما في الكون .. يومك احلى و أجمل يوم .. يجمعنا كلنا حوليك دوم .

– أنا مش بس بحبك.. أنا كل ما فينـي يحبك قلبـي ,, وعقلـي, وروحـي,, كلهم يقولولك .. بحبك بحبك بحبك يا أمـي.

-وقفت معي في تخرجي ودراستي وقفت معي منذالصغر تستاهل والله شهادتي دراسة وطب وعز وفخر وابذكراخي كيف سهر الليالي جنبي وصبر ابقولة شكرا شكرا عد قطراتالندى وحبات المطر هلا باللي القمر منها رحل يومنها طلت هلا (بهاوية الحنان )ومثل (هاوية الحنان ) بالدنيا أثنين مافيها و(هاوية الحنان ) أذا رخت رموشها تصيب اللي يحب الزين ويعشق غواليها و(هاوية الحنان ) مثل القمر عيونا منها ماملت عسى ربي من الحاسد بأمره اليوم يحميها واليله الليله كل الناس أحتفلت ليله منالعمر صارت (هاوية الحنان ) اللي تحليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *