التخطي إلى المحتوى

احوال الطقس في الاردن وفلسطين ، نقدم لكم تقارير دائرة الارصاد الجوية حول درجات الحرارة و حالة الطقس في الاردن، وحالة الطقس في فلسطين، مع التعرف على توقعات الارصاد عن أحوال الطقس 10 أيام على المدن والمحافظات الأردنية والفلسطينية، حيث يشهد طقس المنطقة انخفاض ملحوظ من درجات الحرارة.

حذرت دائرة الارصاد الجوية الأردنية من تعرض المنطقة لمنخفض جوي بارد، حيث تنخفض الحرارة بشدة بداية من يوم الثلاثاء القادم، وسيكون المنخفض الجوي ماطر بغزارة على بعض المناطق، وستتأثر البلاد بكتل هوائية باردة، ستصحب بهطول الأمطار مع بداية الساعات الأولى من صباح الثلاثاء وستعم جميع أجزاء المملكة مع دخول ساعت الليل.

احوال الطقس فى الاردن اليوم ولمدة 10 أيام مقبلة

أوضحت دائرة الأرصاد الجوية الأردنية، أن ذروة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ستكون يوم الأربعاء القادم، حيث يشعر المواطنين بانخفاض ملموس في درجات الحرارة وقد تتساقط الثلوج وزخات البرد خاصةً على المرتفعات اكثر من 1200 متر.

تحديث حالة الطقس اليوم 24 ديسمبر 2016:

تشهد حالة الطقي اليوم السبت على المحافظات الأردنية استمرار انخفاض درجات الحرارة، والتي سيصحبها ظهرو السحب الغائمة، مع تساقط زخات المطر، وفينا يلي نستعرض احدق تقارير دائرة الأرصاد الجوية.

الحالة الجوية المتوقعة ليوم غد السبت 24/12/2016 ”

– الأجواء باردة وغائمة جزئيا الى غائمة في اغلب مناطق المملكة، مع سقوط زخات من المطر في جنوب وشرق المملكة مصحوبة بالبرق والرعد وقد تكون غزيرة .
– الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

التحذيرات :
– خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب احتمال تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.
– خطر الانزلاق على الطرقات أثناء الهطول.
– خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة في ساعات الليل في المناطق الجنوبية والشرقية بما فيها مدينة العقبة.

حالة الطقس اليوم الاثنين 12-12-2016 في الأردن، حيث تم التحذير من الكتل الهوائية الباردة، وسيكون الجو لطيف قي الاغوار والعقبة والبحر الميت، وقد تسقط زخات مطر خفيفة على المناطق الشمالية ووسط المملكة مع ظهور السحب المتوسطة والغيوم بالقرب من ساعات الليل المتأخرة، وقد يحدث تدني للرؤية الأفقية بسبب تشكيل الضباب .

درجات الحرارة على المدن الأردنية:

.

احوال الطقس فى فلسطين

حالة من الطقس المتقلب اليوم الأربعاء خاصة من بعد ساعات العصر مع تأثر المنطقة بمنخفض جوي يجلب كتلة من الرياح الباردة، وقد يحدث تساقط للثلوج على بعض الأماكن خاصة المرتفعات.

تتأثر المدن الفلسطينية بالمنخفض الجوي ، وتزداد فرص سقوط الأمطار التي قد تكون غزيرة على بعض المناطق مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة بقيم قد تصل لأربع درجات تحت معدلاتها الطبعية، على كافة المدن والمحافظات الفلسطينية، ويستمر تأثير انخفاض درجات الحرارة حتى بعد السبت المقبل، وتتفاوت حدة الأمطار من وقت لأخر والتي تصل ذروتها يوم الأربعاء القادم.

احوال الطقس في الاردن وفلسطين خلال 10 ايام

التقارير المبينة بعالية حول احوال الطقس في الاردن وفلسطين خلال الغد وحتى 4 أيام قادمة، وفى التحديثات القادمة سننشر لكم أحوال الطقس في ألأردن وفلسطين للأسبوع المقبل لنوافيكم بأدق التفاصيل وأحدثها.

تحديث: تشهد اليوم العديد من المدن الأردنية وكذلك المدن الفلسطينية بداية تأثير المنخفض الجوي الذي سيؤدى لانخفاض شديد في درجات الحرارة وسقوط الأمطار بمشيئة الله كما أوضخنا لكم بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.