التخطي إلى المحتوى

أتريد كسب المال انطلاقا من المحتوى الذي تقوم بصنعه ونشره على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والذي يحظى بالكثير من التفاعل؟ أتريد تحويل موقعك لمصدر دخل مستمر؟ عرب كليكس أوجدت الحل لك.

إذا كانت هذه أول مرة تسمع فيها باسم عرب كليكس، فنحن سنقوم بالتعريف بهذه الشبكة للتسويق بالعمولة ونبين بعد مميزاتها التي جعلت منها الشبكة الأولى عربيا.

عرب كليكس

عبارة عن منصة عربية تهدف لجمع كبار المعلنين والمتاجرالالكترونية بالمؤثرين وصناع المحتوى العربي في مكان واحد لتحقيق المنفعة للطرفين.

أطلقت عرب كليكس في دبي بالإمارات العربية المتحدة من قبل فريق تزيد خبرته عن 20 سنة في مجال التسويق الالكتروني.

فبعد أن لوحظ التطور السريع والغير مسبوق الذي يشهده سوق التجارة الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط وتقدير إيراداته بحوالي 70 مليار دولار بحلول 2020، كان لا بد من شركة تحدث ثورة فيه، لهذا تم إطلاق عرب كليكس حتى يستفيد المعلنون وكذا الناشرون من هذا التطور ومسايرته وزيادة الأرباح للطرفين من خلاله.

التسجيل في شبكة عرب كليكس

لبدء جني المزيد من الأرباح وضمان دخل شهري من الانترنت اعتمادا على ما تنتجه وتنشره من محتوى، ندعوك للتسجيل في منصة عرب كليكس.

التسجيل كناشرين لا يتطلب منك دفع أي رسوم أو مال، العملية برمتها مجانية ومتاح الاشتراك بها للجميع.

فقط سجل الآن وابدأ برحلتك لربح المزيد من المال بإحدى الطرق الفعالة والتي قد تعتبر الأفضل حاليا في الوطن العربي.

بالنسبة لكيفية ربح المال من عرب كليكس، فيكفي أن تقوم باختيار العرض بعناية وإنشاء رابط ترويجي له وإدراجه في قطع المحتوى ومنشوراتك على السوشل ميديا.

من اليوم، كل ما تقوم بمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو أي محتوى تنشره على موقع أو من خلال يوتيوب هو بمثابة مصدر مدر للدخل بشكل مستمر.

ماذا تنتظر إذن؟ سجل على عرب كليكس وقم بتحميل تطبيقها من خلال Google Play وApp Store.

ما هي مميزات الانضمام لشبكة عرب كليكس؟

بانضمامك لعرب كليكس، ستتعرف على العديد من المميزات التي لطالما تمنيت وجودها في منصة للتسويق بالعمولة وخاصة الموجهة للسوق العربي.

أبرز المميزات التي شجعت الكثير من المؤثرين ومنتجي المحتوى على الانضمام لهذه الشبكة، هي اعتبارها أحد البدائل الجيدة لنظام أدسنس عند البعض.

السبب يعود لنسب العمولة التي تتجاوز 10 دولارات للتحويل الواحد وهذا السعر قد يصعب أن تحققه لك نقرة واحدة وخاصة مع ضعف العائد من الإعلانات في الوطن العربي.

هذا مجرد توضيح فقط ولي تأكيد، إذ لا بد من بذل الجهد واستثمار الوقت للتعلم وتجربة العديد من الاستراتيجيات التسويقية لتحقيق المزيد من المال.

ميزة أخرى ستساعدك كثيرا تتمثل في وجود فريق للدعم مدرب ومكون لمساعدة الناشرين في أي وقت على تطوير مهاراتهم والإجابة على أسئلتهم باللغة العربية والانجليزية.

تعمل عرب كليكس على ضمان وصول المعلومة للناشرين بالطريقة المثلى التي تطور مهاراتهم التسويقية وذلك عبر إنتاج مواد تعليمية ونشرها من خلال الفيديو أو المقالات.

أما الميزة التي قد لا تجدها في معظم المنصات التي توجه عملها للوطن العربي، فهي العروض السخية والعمولات المرتفعة التي يتم منحها للناشرين.

زيادة على التقارير التي يتم إرسالها للناشرين باستمرار والتي تحدد أداء عملياتهم الترويجية وتعرفهم على الجانب الذي يجب تطويره وتحسينه للرفع من الأرباح.

أرباح يمكنك التوصل بها من خلال الحساب البنكي، حسابك بايبال، شيك حتى مرتين من نفس الشهر.

دون أن ننسى بأنك لست مجبرا على الجري وراء المعلنين والمطالبة بعمولتك، كل العمليات يهتم بها مدير حسابك.

فما الذي تخشاه لبداية الربح من الانترنت عبر التسويق بالعمولة لأفضل الشركات في الوطن العربي؟

سارع بالانضمام إلى شركة عرب كليكس ولا تفوت فرصة الاستفادة من الدعم المستمر الذي سيحسن من مهارات التسويق لديك والتي ستجلب لك المزيد من الأرباح مستقبلا.

يمكنك أيضا ربح عمولة سهلة من خلال دعوة متابعيك وأصدقائك للانضمام لشبكة التسويق بالعمولة الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أخيرا، هذه ليست كل المميزات التي تتصف بها عرب كليكس، بل هناك الكثير والتي ستتعرف عليها وستحبها نع مرور الأيام من تسجيلك وعملك على المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *