التخطي إلى المحتوى

ميزات التداول مع المحفظة ، تعتبر شركة Progressive Tech Limited والتي تحمل (رقم التسجيل 90770) المالك القانوني للإسم التجاري المحفظة، والتي هي الوسيط المثالي بشكل نسبي للتداول على الإنترنت والتي تتخصص بالعقود مقابل الفروقات في تداولات الفوركس مع رافعة مالية تصل الى 1:400.

كما يقدم تداول العقود مقابل الفروقات على فئات الأصول الأكثر شعبية مثل السلع، الأسهم، صناديق الإستثمار المتداولة والمؤشرات. في المجموع، يمكن للمتداولين الاستثمار في أكثر من 300 أداة مالية مختلفة.

بالإضافة إلى تداول هذه الأصول على منصة ميتاتريدر 4 (MT4) الشهيرة التي طورتها شركةMetaQuotes Software Corporation ، يمكن للمتداولين أيضًا الوصول إلى منصات التداول ParagonEx المبتكرة والقوية وسهلة الإستخدام عبر الويب، مما يجعل تجربة الإستثمار مع المحفظة فريدة من نوعها.

نظرًا لأن المحفظة وسيط منظم، فسوف يحتاج المتداولون إلى التحقق من هويتهم لإحترام نظام KYC (تعرف على عميلك) وإجراءات العناية الواجبة. تلتزم المحفظة أيضًا بقوانين وأنظمة مكافحة غسل الأموال لمنع غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

ميزات التداول مع المحفظة

في هذه المقالة، سنركز على النقاط التالية: أمان الأموال والحسابات المتاحة و WisdomHub Live Feed وأخيراً العلاوات والعروض الترويجية.

 أمن الأموال

عندما تتلقى شركة أموال من أي عميل، فإن من واجبها الأقصى إحترامها وحمايتها. في هذه الحالة، تقوم شركة المحفظة بكل ما في وسعها لحماية أموال عملائها.

يعمل هذا الوسيط مع بنوك عالمية على مستوى عالي، مما يضمن سلامة أموال العملاء في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك،  فإن الشركة تقوم بالإحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، وهذا بالتأكيد لا تستطيع المحفظة أن تستخدم هذه الأموال في أمور أو نفقات تجارية. 

الحسابات المتاحة

تقدم المحفظة حسابات تداول مختلفة حسب إحتياجات المتداولين، وحجم رأس المال التجاري لديهم وأيضا وفقا لقناعاتهم وإيمانهم.

عندما يتعلق الأمر بالتداول، يجب أن تكون الحسابات الإسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية. تتيح هذه الحسابات للمتداولين المسلمين تعزيز رأس مالهم وفقا لقناعاتهم الدينية. يجب ألا يتم فرض رسوم على الفوائد والمبادلات على الصفقات الليلية (ما يسمى بالربا في الإسلام وهو محرم وفقا للشريعة الإسلامية).

يمكن للمتداولين المسلمين إستخدام منصات تداول المحفظة وفقًا للشريعة الإسلامية لأن الوسيط يقدم حسابات خالية من المبادلة.

WisdomHub ™ Live Feed

تعتقد المحفظة أن المتداولين يحتاجون إلى الدعم من بعضهم البعض ولا يجب أن “يدخلوا السوق مغمضي العينين” – بدلا من ذلك يجب عليهم إستخدام “حكمة الجماهير” لإتخاذ قرارات تداول أفضل، وبالتالي زيادة فرص الربح لديهم.

يعلم كل متداول أن المعرفة قوة – إن توفر المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب يمكن أن يحدث فرقًا كبيرا بين الخسارة والربح.

لهذا السبب، طور الوسيط تقنية خاصة تسمىWisdomHub ™ live feed ، تعتمد هذه التكنولوجيا الرائدة على فكرة أن المتداولين يجب أن يتداولوا مع الإتجاه وليس ضده، أي السير على إتجاه الصفقات المفضلة لدى الأغلبية.

أثناء التداول مع المحفظة، يمكن للمتداول الوصول إلى البث المباشر في أي مكان وفي أي وقت. يجمع هذا الموجز المباشر أهم المعلومات والإتجاهات في السوق لمساعدة المتداولين على إنشاء إستراتيجيات تداول أفضل إستنادًا إلى إتجاهات حقيقية قابلة للإستخدام يتم ملاحظتها مباشرةً في نشاط السوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *