التخطي إلى المحتوى

حقائب اليد النسائية ، الأناقة والإطلالة المميزة هي أبرز الأشياء التي تبحث عنها المرأة العصرية في عالم الموضة الحديثة، حيث أن رغبة المرأة دائمًا في البحث عن أحدث صيحات الموضة العالمية تدفعها بشكل مستمر إلى متابعة أفضل العلامات التجارية والماركات العالمية لتحصل على إطلالتها المميزة التى تتمناها.

ولأن الحقائب أحد أهم الأساسيات التي تبحث عنها المرأة للظهور بأفضل الاطلالات، جمعنا لكم في هذا المقال أبرز أنواع شنط اليد التي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية والتي صممتها أفضل الماركات العالمية مثل جيفنشي، قوتشي، ديور، سانت لورين وفالنتينو وغيرها:

حقائب اليد النسائية

تعتبر حقيبة الكتف هي الحقيبة الأكثر وظيفية وعملية للسيدات، حيث أنها متوافرة بجميع الأحجام الصغيرة والكبيرة والمتوسطة والتي تلائم جميع احتياجات المرأة العصرية وخاصة سيدات الأعمال منهن.

Sling Bag

تعد الحقيبة ذات الحزام الطويل أو السلاسل، أحد أفضل أنواع الشنط عملية، فضلاً عن أنها مريحة وأنيقة، كما أنها مثالية جدًا للتسوق وإدارة المهمات والسفر، خاصة إذا كنت مع أطفالك، فإن حقيبة Sling Bag مثالية، كما أنها متوافرة في أغلب الماركات العالمية الشهيرة بجميع الأحجام الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بألوانها الأنيقة الهادئة والصارخة والتي تتماشى مع كافة الأذواق وجميع الاطلالات الأنيقة.

حقيبة اليد الصغيرة

تبتكر الماركات العالمية في طرق تصميم شنط اليد الصغيرة والتي عادة ما تكون مزودة بقابض أنيق مصمم خصيصًا لابراز جمال الحقيبة الخفيفة، وتستخدم هذه الشنطة غالبًا عند الذهاب لأماكن قريبة حيث أنها لا تحمل سوى الهاتف الذكي وبعض الأموال وعلبة الميك أب.

Quilted Bag

أبدع مصممو الماركات العالمية في ابتكار الحقيبة الأيقونية المبطنة، والتي تضيف لأسلوبك مزيدًا من الأناقة والرقي وتجعلك تظهرين في أفضل الاطلالات النسائية الخلابة، بالإضافة إلى أنها عملية جدًا وتناسب سيدات الأعمال بشكل كبير، كما أنها تتوافر في كبرى العلامات التجارية الأنيقة مثل Chanel و Prada و Hermes.

Minaudiere

إذا كنتي من محبي حضور الحفلات المسائية وحفلات الزفاف والأحداث الخاصة فإن حقيبة Minaudiere هي الأنسب والأفضل بالنسبة لك، حيث أن هذه الحقيبة عبارة عن شنطة صغيرة مرصعة بالأحجار الملونة والأحجار الكريمة واللآليء والتي تخطف أنظار الحضور وتضفي طبيعة تناسب المناسبات الخاصة.

Wristlet

تشبه حقيبة Wristlet المحفظة تمامًا، إلا أنها تتميز بأنها أكثر عملية وراحة في حملها، وهي الحقيبة الأنيقة والرائعة التي صممها العالمي لويس فويتون لتكون ذات طبيعة خاصة في المظهر وحمل الأشياء الخفيفة، كما أنها مزودة بسلسلة فضية وذهبية يمكن استخدامها أو الاستغناء عنها وقتما شئت.

 Beach Bag

إذا كنت من محبي الشاطيء وقضاء العطلات الصيفية والمناسبات في الأماكن الساحلية، فإن حقيبة الشاطيء هي أفضل الحلول بالنسبة لك، حيث أن هذه الحقيبة مصنوعة من مواد مقاومة للماء ومغطاة بطبقة تسبه الاكياس البلاستيكية والتي تمنع وصول الماء لجلد الحقيبة أو الاضرار بها، كما أن هذه الحقيبة متوفرة بالعديد من الألوان المبهجة التي تشبه المياه والأسماك ورمال الشاطيء.

 Wallet

تعتبر المحفظة أحد الأساسيات التي تكمل حقيبة اليد بالنسبة للمرأة العصرية، حيث تستخدمها الفتيات تحديدًا أو النساء بشكل عام في وضع الأشياء الدقيقة والتي تخشى عليها من الفقدان خاصة في حقائب اليد ذات الحجم الكبير، وتتوفر هذه المحافظ بأشكال متعددة وتصميمات مختلفة أبدع فيها مصمموا الأزياء العالميين وخاصة مديرو ماركة قوتشي وفالنتينو.

Hobo Bag

يطلق على هذه الحقيبة اسم “المتشرد” والتي تشبه حقيبة الكتف إلا أنها مصممة بشكل طولي أصغر حجمًا، وتتميز هذه الحقيبة بأنها ذات طبيعة ساحرة للكثير من النساء ذوات الذوق الرفيع، كما أنها تتوافر في أغلب الماركات العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *