التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور التقارير بوابة نتائج الطلاب 1441 في الابتدائي والمتوسط والثانوية العامة، فبعد تسجيل الدخول برقم الهوية ورمز التحقق، تابع خطوات الاستعلام عن النتائج وتصدير إشعار درجات بنتيجة الفصل، وكذلك ما يوفره موقع نور من خدمات استعلام نتيجة طالب من بوابة رصد المهارات بعد اعتماد النتائج بالفعل في بعض الصفوف الأولية من المرحلة الابتدائية وقريبا صفوف المرحلة المتوسطة.

نظام نور 1441

عقب انتهاء اختبارات المرحلة الابتدائية بدا الطلاب وأولياء الأمور البحث عن طريقة معرفة النتائج، والتي تأتي بعد عودة الاختبارات لطلاب الابتدائي، وبصفة عامة يبلغ عدد الطلاب في العام الدراسي 1440-1441 من كل المراحل، حوالي 2.7 مليون طالب، سيكون رابط نظام نور 1441 وعبر بوابة التقارير والمهارات هو الموقع الرسمي لمتابعة واستخراج النتائج فور انتهاء أعمال الرصد واعتماد النتيجة من أصحاب الصلاحية.

رابط نظام نور التقارير ومهارات الطلاب

أكدت مصادر مطلعة أن نتائج نظام نور لطلاب الابتدائي سيتم استخراجها لنصف العام الدراسي الأول عبر بوابة رصد المهارات للطالب، ولن يكون هناك إقفال للدرجات وسيتم استخراج إشعار نتيجة الفصل بدون ترتيب أو درجات، وسيشمل على المعدل، والخدمة متاحة حالياً من حساب قائد المدرسة، وخلال الساعات المقبلة ستكون متاحة من حساب ولي الأمر.

نظام نور التقارير ومهارات الطلاب
نظام نور التقارير ومهارات الطلاب
نظام نور التقارير ومهارات الطلاب

كيف اطلع نتيجتي من نظام نور

والآن وكما عرضنا بعالية تعالوا نتعرف على كيف اطلع نتيجتي من نظام نور، ويجب مراعاة أن الشرح المرفق بعالية يخص طلاب المرحلة الابتدائية فقط، حيث يتم الدخول على بوابة المهارات بعد ظهور أيقونة اعتماد نتائج الطلبة، ثم اعتماد تقييم الطلبة في الفصل الأول، ثم تصدير إشعار بنتيجة الفصل.

نتائج المتوسط

خطوات استخراج نتائج المرحلة المتوسطة

استخراج نتائج المرحلة المتوسطة
استخراج نتائج المرحلة المتوسطة

عقب إغلاق واعتماد الدرجات بعد انتهاء المعلم من رصد درجات المادة، يمكن الدخول على بوابة نظام نور التقارير ثم استخراج إشعار بدرجات الفصل كما هو مبين بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *