التخطي إلى المحتوى

نظام نور برقم الهوية فقط ورمز التحقق خدمة استعلام نتائج طلاب المرحلة الثانوية والمتوسطة والابتدائية، واستخراج إشعار درجات الفصل بالسجل المدني فقط وبدون تسجيل، بجانب الخدمة ذاتها التي يوفرها موقع نور المركزي للطلاب والطالبات، والتي يتم منها الاستعلام عن النتائج للفصل الدراسي الأول بعد الدخول من حساب ولي الأمر على بوابو التقارير ومنها تقارير الطالب وطباعة كشف الدرجات.

بدأت نتائج الطلاب بشكل عام في الظهور على موقع نظام نور المركزي، مع انتهاء الاختبارات النهائية في جميع صفوف المراحل الدراسية، بالفصل الدراسي الأول، وستعلن النتائج تباعاً وفق انتهاء عمليات رصد الدرجات ثم اقفلها، ورصد المهارات ودرجات السلوك والمواظبة، ثم اعتماد النتائج لتكون جاهزة للاستعلام عنها من حساب ولي الأمر على برنامج نور، أو من خلال خدمة نظام نور برقم الهوية فقط إشعار درجات الفصل 1441.

استعلام نظام نور برقم الهوية فقط

تتواصل عملية الاستعلام عن النتائج برقم الهوية من خلال موقع نظام نور التعليمي وفق الخطوات المبينة أدناة، والموضحة بالصور حول كيفية استخراج نتيجة طالب من تقارير الطلاب إشعار بنتيجة الفصل.

  • الدخول على رابط نظام نور المركزي من حساب ولي الأمر
  • بوابة التقارير
  • استخراج إشعار بنتيجة طالب.
نظام نور برقم الهوية فقط المتوسطة
نظام نور برقم الهوية فقط استعلام نتائج طلاب الثانوية

نظام نور بالهوية فقط

وزارة التعليم ستعلن خلال الساعات القادمة عن رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجيل عبر خدمة استخراج إشعار درجات الفصل 1441.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *