التخطي إلى المحتوى

الأهلي وانبي، في إطار منافسات الإسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تقام اليوم الإثنين 12/12/2016 الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة مباراة فريق النادي الأهلي في مواجهة فريق انبي على ستاد بتروسبورت، في مباراة هامة للنادي الأهلي متصدر قائمة ترتيب الدوري المصري.

الأهلي وانبي

يخوض فريق النادي الأهلي مباراة اليوم بقيادة المدير الفني حسام البدري، بعد الفوز فى المباراة السابقة أمام نادي سموحه، بهدف نظيف أكد بهذا الفوز صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة والفوز على سموحه هو الفوز رقم 12 للنادي الأهلي، من 14 مباراة خاضهم في هذه النسخة من الدوري المصري.

أما فريق إنبي بقيادة المدير الفني طارق العشري، فقد تعادل في المباراة السابقة في الإسبوع الرابع عشر مع فريق الإتحاد السكندري بدون أهداف، ليصبح في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، خاض فريق انبي 14 مباراة فاز في ثلاثة مباريات فقط وخسر في سبع مباريات، منها مباراة الداخلية بهدف نظيف للداخلية، وخسر أيضا أمام وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

إحصائيات الفريقين

  • سجل النادي الأهلي 25 هدف بينما سجل فريق انبي 21 هدف.
  • هدافي فريق النادي الأهلي هم عبد الله السعيد، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان برصيد خمسة أهداف، وهدافي فريق انبي عمرو الحلواني، وعمرو مرعي برصيد أربعة أهداف.
  • حصل لاعبي النادي الأهلي 17 كارت أصفر، بينما حصل لاعبي فريق انبي على 32 كارت أصفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.