التخطي إلى المحتوى

هل ستلغى بطولة المملكة بسبب كورونا ، كان هذا هو السؤال الموجه للمدرب محمود ابو شماله بطل المملكة السابق ومدرب دولي معتمد حول بطولة المملكة التي يجهز لها العديد من الأبطال المتخوفين من امكانية الغائها فكانت اجابته.

هل ستلغى بطولة المملكة بسبب كورونا

حقاً لا أعلم !

منذ زيادة حالات الإصابات بفايروس كورونا وأخبار إمكانية وجود حظر مره اخرى أصبحت تدور الشكوك حول امكانية تأجيل او إلغاء بطولة المملكة التي ستقام في ال ٢٢ اكتوبر القادم.

تربطني علاقة جيدة مع الإتحاد والكثير من المدربين ودائما نتحدث عن هذه النقطة بحكم لدي عدة أبطال أشرف على تجهيزهم لهذه البطولة، دائماً لا أحصل على إجابة واضحة برغم بأن الإتحاد نشر على حسابه الرسمي على الفيسبوك بأنها ستكون في موعدها ” ما لم يصل شيء من اللجنة الالومبية يتعلق بإلغائها ” مع انه تم تسجيل حالة اصابة لأحد موظفين اللجنة الألومبية يوم الأحد ( ٢٠٢٠/٨/٣٠ ).

الشيء الوحيد المؤكد ١٠٠٪؜ انه اذا كانت البطولة في موعدها فستكون بدون جمهور.

وأضاف أيضاً “العامل النفسي مهم جداً خلال هذه الفترة فعدم معرفة الأبطال المشاركين ان البطولة ستكون في موعدها او ستلغى يأثر عليهم بشكل كبير خلال التجهيز “.

لنرى ما سيحدث
ونسأل الله ان يرفع الوباء عن وطننا الحبيب وعن جميع البلدن وأن يتلطف بنا وبكم ويعود حال العالم كما كان في السابق وأفضل بإذن الله.

هل ستلغى بطولة المملكة بسبب كورونا
هل ستلغى بطولة المملكة بسبب كورونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.