التخطي إلى المحتوى

كليك تريدز ClickTrades ، مهما كانت خبرتك في التداول طويلة فإنه من الضروري أن تتعامل مع شركة وساطة مالية جيدة تعاملك كشريك وتقدم لك الدعم الكافي الذي يساعدك على تحقيق أهدافك، وأن تبتعد عن شركات الوساطة التي لا تقدم خدمات ذات جودة عالية لأن ذلك سيكون له تأثير على نتائج التداول الخاصة بك، أي أن اختيار الوسيط المالي هو قرار رئيسي يجب أن يتخذ بعناية، وهنا سنتحدث عن شركة كليك تريدز ClickTradesللوساطة المالية وعن خدماتها والمزايا التي تقدمها لعملائها.

مقدمة عن شركة كليك تريدز ClickTrades 

إن كليك تريدز ClickTrades هي شركة وساطة مالية تقدم خدماتها للعديد من الزبائن من المنطقة العربية، وأهمها تداول البضائع والسلع وأزواج الفوركس (العملات الأجنبية) والأسهم والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية وذلك من خلال العقود مقابل الفروقات، كما تقدم العديد من خدمات الدعم الرديفة للمتداولين، وكليك تريدز ClickTradesهي شركة قانونية تحمل رخصة لتقديم خدمات الوساطة المالية من هيئة الرقابة المالية في سيشيل، وهذا يعني أنها تلتزم بقوانين تهدفلحماية الزبون بالدرجة الأولى.

من أهم أهداف شركة كليك تريدز ClickTradesابقاء معلوماتك آمنة واتخاذ أعلى معايير أمن المعلومات، وتلبية حاجات الزبون من خلال منصة سهلة الاستخدام، ودعم الشفافية وإتاحة الأسواق أمام العملاء للتداول.

الأدوات المالية المتاحة عند التداول مع كليك تريدز ClickTrades 

عندما تفتح حساباً مع كليك تريدز ClickTrades فإن ذلك يتيح لك الدخول إلى العديد من الأسواق المالية العالمية، ومن أهمها أسواق البضائع والسلع وغيرها، وإن تداول البضائع مع كليك تريدز ClickTrades هو عملية سهلة وسلسة طالما أنك تملك مهارات التحليل اللازمة، وإن لم تكن تملكها بإمكانك الاعتماد على وسائل التعليم التي توفرها الشركة.

كليك تريدز  ClickTrades
كليك تريدز ClickTrades

ومن أهم السلع التي يمكنك تداولها مع كليك تريدز  ClickTrades سلعة النفط التي لا زالت محورية في الاقتصاد العالمي، وكان سعر برميل النفط قد هبط في بداية العام الحالي مع اشتداد أزمة فيروس كورونا وحصول إجراءات الإغلاق الاقتصادي فوصل سعر البرميل في الأسواق الفورية إلى ١٢ دولار تقريباً، لكن السعر عاد للارتفاع مع عودة التفاؤل ووصل سعره إلى ٤٠ دولار أمريكي تقريباً للبرميل الواحد وهو يتداول في هذه المنطقة منذ فترة، ومن المتوقع أن تؤثر الانتخابات الأمريكية المقبلة على سعر برميل النفط وذلك لتباين سياسة ترامب وبايدن فيما يتعلق بالطاقات البديلة وتوقع حصول التقلبات في قيمة الدولار الأمريكي.

وكذلك يمكنك تداول سلعة القهوة مع كليك تريدز ClickTrades، واتسمت أيضاً هذه السلعة بالتقلب ضمن العام الحالي نتيجة الظروف التي نشهدها حول العالم، حيث انخفض سعرها لأدنى من ١٠٠ دولار ومن ثم عاد للارتفاع ليصل إلى ١٤٠ دولار تقريباً ويبدو على الرسم البياني أن السعر قد دخل في حركة عرضية، ويفضل الانتظار لحين وضوح اتجاه السعر.

وأيضاً يمكنك تداول سلعة السكر مع كليك تريدز ClickTrades ويبدو أن السعر يتحرك في اتجاه صاعد وأمامه المزيد من الصعود، مع ضرورة البحث عن إشارات تأكيد قبل الدخول في صفقات. 

وكذلك يمكنك تداول الكاكاو مع كليك تريدز ClickTrades، حيث هبط السعر من أعلى مستوى له في شباط ٢٠٢٠ والآن يتداول عند مستويات ٢٤٠٠ دولار أمريكي تقريباً، وقد يواجه السعر المزيد من الهبوط قد أن يرتد عن مستويات الدعم الموجودة فوق مستوى ٢٠٠٠ تقريباً.

وبالإضافة إلى هذه السلع يمكنك تداول المعادن الثمينة كالذهب والفضة مع كليك تريدز ClickTrades حيث ارتفع سعر الذهب مؤخراً في العام الحالي إلى فوق ٢٠٠٠ دولار أمريكي للأونصة الواحدة وتراجع بعدها إلى أدنى من هذه المستويات، وأيضاً ارتفع سعر الفضة حيث يتداول حالياً عند مستويات ٢٤ دولار أمريكي تقريباً، وفي حال واجه الدولار الأمريكي مزيداً من الضعف فإن أسعار هذه المعادن الثمينة ستواجه المزيد من الصعود ولهذا فإنها تعتبر أدوات جيدة لتفادي خطر التضخم.

وبالإضافة إلى السلع والبضائع والمعادن الثمينة، يمكنك تداول الكثير من الأدوات المتاحة مع كليك تريدز ClickTrades مثل أزواج العملات الأجنبية أو الفوركس والمؤشرات العالمية والأسهم العالمية أيضاً والسندات وغيرها، وكل هذا متاح من خلال العقود مقابل الفروقات.

ومع توافر كل هذه الأدوات يمكنك بناء أي محفظة مالية تريدها حسب أهدافك المالية وحسب مستوى المخاطر الذي تفضله والأفق الزمني الذي تريد أن تحقق فيه أهدافك.

المنصات التي تتيحها كليك تريدز ClickTrades

كليك تريدز  ClickTrades
كليك تريدز ClickTrades

 توفر الشركة لعملائها منصة تداول على الانترنت اسمها ويب تريدر Web Trader  وهي خاصة بالشركة ومليئة بالمزايا وسهلة الاستخدام وتحوي واجهة متقدمة تريح المتداول في عملية تحليل الأسواق واتخاذ القرار، وهذه المنصة يمكن الدخول إليها من أي جهاز وليست بحاجة إلى تنصيب. 

وبالإضافة إلى هذه المنصة يمكنك استخدام منصة ميتا تريدر ٥ الشهيرة، وهي منصة معروفة ويستخدمها الكثير من المتداولين المحترفين، وهذه المنصة فيها العديد من المزايا وتحوي كافة أدوات التحليل الفني من مؤشرات فنية وأدوات رسم وخيارات متنوعة للرسوم البيانية لكي تناسب أسلوب تداولك أياً كان. 

الملخص: 

إن شركة كليك تريدز ClickTrades من الشركات الجيدة في مجال التداول وتقدم خدمات شاملة في هذا المجال لكي يجد المتداول كل ما يحتاج إليه في مكان واحد، ومن أهم ما تقدمه الشركة إمكانية تداول تشكيلة واسعة من الأدوات المالية وعلى رأسها السلع والبضائع التي تعتبر مهمة للعديد من المستثمرين وتعد جزءاً مهماً من العديد من المحافظ المالية سواء كان ذلك بهدف رفع العائد أو تخفيض المخاطر، فضلاً عن غيرها من الأدوات التي تناسب المتداول الذي يتداول يومياً أو المتداول الذي يحلل الأسواق مرة واحدة في الأسبوع أو المتداول الذي يتداول مرة في الشهر.

تجارة الفوركس تختلف مع ClickTrades التي توفر منصة تداول مرنة وبسيطة، وأدوات تداول متعددة ودعم مميز وحسابات متنوعة لمواد الواردة في هذه المقالة ليست صادرة عن كليك تريدز ولكن من طرف ثالث مستقل ولا ينبغي بأي حال من الأحوال تفسيرها ، سواء بشكل صريح أو ضمني ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، على أنها نصيحة استثمارية أو توصية أو اقتراح لاستراتيجية استثمار فيما يتعلق بأداة مالية ، بأي طريقة كانت. نطوي تداول CFD على مخاطر كبيرة للخسارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *