التخطي إلى المحتوى

أكد اللاعب أحمد عادل اليعكوب ان الفريق المنتخب العراقي قادر على هزيمة المنتخب الاردن في المباراة القادمة الودية، و قال احمد اليعكوب في تصريح صحفي: ان المنتخب كان قد عاد الى وحدة التدريبات بعد جائحة كورونا التي اخرت العالم اجمع في جميع المجالات الحياتية، و نوه الاعب الشاب احمد اليعكوب ان المنتخب قادر على هزيمة المنتخب الأردني في المباراة القادمة بعد التدريبات الجادة من قبل الاعبين، و الرغبة الكبيرة للاعبين في تحقيق الفوز على المنافس الاردني، وسعيهم الدائم لتقديم الأفضل، مما يعكس بالايجاب على روحهم العالية في تحقيق الفوز المستحق.

يشار ان احمد اليعكوب لاعب شاب صاعد و موهوب تمكن من حجز مقعد في المنتخب ضمن الوحدة التدريبة، و من ضمن تشكيلة مدرب المنتخب الوطني العراقي، حيث ان الشاب الموهوب احمد عادل اليعكوب استطاع لفت انتباة مدرب المنتخب العراقي من خلال مبارياته مع نادي نفط الشمال، ضمن دوري العراقي الممتاز .

اللاعب أحمد عادل اليعكوب

حيث اعتاد اللاعب احمد عادل اليعكوب اللعب في وسط ذو موهبة جميله، استطاع تسجيل الأهداف ضمن الدوري الممتاز ويحقق الفوز لحساب فريقه.

و قال اللاعب احمد عادل اليعكوب بدأ الدوري بالإنطلاق و نحن جداً سعداء بإنطلاق الدوري بعد ما توقف بسبب جائحة كورونا، الان و بعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز سوف نكون على قدر المسؤوليه لتحقيق لقب الدوري العراقي الممتاز هذا العام.

و صرح ايضاً تم تسوية الخلاف الذي كان بين اللاعب احمد عادل اليعكوب و ادارة النادي حيث قال احمد عادل كان سوء فهم من قبل مدير اعمالي، و لم اكن على علم بما حصل; الحمدلله استطعنا تدارك الموقف والتركيز الان مع النادي لتحقيق القب و مع المنتخب في تصفيات كاس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *