التخطي إلى المحتوى

ناشطة في التواصل الإجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، سورية الأصل حاصلة على بكالورس في علم المكتبات والمعلومات
وحصلت منار على شهادة مستشار إداري معتمد.

نشأت منار الشيخ في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة رأس الخيمة كما تعيش منار حالة نشاط غير مسبوق على الصعيد الإعلامي، خلال هذه الفترة، حيث تشارك في العديد من الأنشطة والفعاليات في دولة الأمارات، و على صعيد برامج التواصل الاجتماعي مثل إنستقرام وسناب تشات.

كما لوحظ اهتماماً كبيراً كبيرا من قبل متابعيها عبر منصة الانستغرام بطبيعة حياتها والبرنامج اليومي الذي تتبعه مما دفع العديد من المحلات التجارية ومراكز التجميل النسائية للاستعانة بها كوجه إعلامي بحث تقوم بتغطيات إعلامية عن طريق حساباتها في التواصل الاجتماعي.

كما عرفت منار الشيخ بتقديم المناسبات والفعاليات في دولة الإمارات، حيث قدمت مهرجان الرماية للوحدات المساندة في العاصمة أبوظبي لمدة عشر أيام، حيث تضمن جلسات شعرية وحفلات غنائية لأهم الفنانين، كما شاركها في تقدم المهرجان الإعلامي عيد الظاهري حيث أبدعت في لفت إنتباه الحضور بفصاحتها وتقديمها الذي كان مشهوداً في مهرجان الرماية.

ذلك عدا عن تتويجها بلقب (سفيرة الأمل)، من قبل مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية لتكون سفيرة الامل والتي ستساهم في نشر الامل كسفيرة إعلامية لمساعدة الطلاب من اصحاب الدخل المحدود والاسر المتعففة في استكمال مشوارهم التعليمي من خلال #حملة-خلونا_نساعدهم تم اختيار منار الشيخ كونها احد اهم الوجوة البارزة في منصات التواصل الاجتماعي في إمارة رأس الخيمة.

تم استضافة منار الشيخ في عدة لقاءات عبر أثير إذاعة رأس الخيمة في برنامج البث المباشر مع الاعلامي القدير محمد غانم مصطفى لكونها إحدى الوجوه الشابة وإحدى رواد التواصل الاجتماعي كما تعددت مشاركتها في الاحتفالات الوطنية في إمارة رأس الخيمة.

أبرز تغطياتها عبر حسابها في الإنستقرام منار الشيخ @manar.alshik
كان لجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة حيث حصدت هذه التغطية إعجاب المتابعين والعديد من المتابعين لمنصات التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *