التخطي إلى المحتوى

تعتبر أسواق لولو من أكثر الأسواق رواجًا وانتشارًا، بحيث تشهد اقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين من كافة المدن نظرًا للتخفيضات الهائلة التي تقدمها أسواق لولو في المملكة العربية السعودية على منتجاتها الغذائية، والأجهزة الكهربائية وكل ما يحتاجه البيت العربي من مفروشات وأثاث ومنظفات وغيرها تهم الأسرة من كبيرها لصغيرها، وبمناسبة اقتراب الذكرى السنوية العاشرة على افتتاح لولو هايبر ماركت، أعلنت عن تخفيضاتها الهائلة تحديدًا على الأجهزة الكهربائية، إلى جانب كافة المنتجات بحيث وصلت تخفيضات لولو حتى 50%.

عروض لولو الأسبوعية تخفيضات هائلة حتى 50%

أعلنت أسواق لولو بجميع فروعها عن عروضها الأسبوعها والتي جاءت على غير المعتاد بتخفيضات إضافية فضلًا عن تخفيضاتها الأسبوعية نظرًا لاقتراب الذكرى العاشرة لأسواق لولو في المملكة العربية السعودية.

شملت تخفيضات لولو هايبر ماركت كافة الأجهزة الكهربائية بتخفيضات تخطت ال50% نظرًا لاقتراب الذكرى السنوية على الافتتاح، بحيث تبدأ التخفيضات اعتبارًا من الخميس وتستمر حتى خمس أيام في جميع فروع لولو ماركت الموزعة في كافة أنحاء المملكة، تضمنت التخفيضات أيضًا السلع والمنتجات الغذائية كما تضمنت ألعاب الأطفال وكل ما يهم الأسرة العربية.

وأكثر ما شمتله عروض أسواق لولو الأجهزة الكهربائية مثل الهواتف الجوالة والثلاجات والغسالات والبوتجازات والمدافئ الكهربية وكافة أجهزة المطبخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.