التخطي إلى المحتوى

يعاني بعض الفتيات أو النساء من نحافة في الوجة وهذا يسبب لهم الشعور بالضيق لأن الوجه المليئ يعطي مظهراً جميل وجذاب، وأيضاً الوجة المليئ بالدهون يعمل على تقليل التجاعيد، فالبعض يستخدم كريمات ومستحضرات تجميل غير آمنة على البشرة لجعل الوجة مليئ، حيث أنه يوجد علاجات طبيعية لتسمين الوجه وجعله أكثر اشراقاً وبياضاَ ولكن بعد فترة كبيرة يظهر الفرق، لذلك سنقوم بنشر العديد من الوصفات الطبيعية لتسمين الوجه الشاحب ونفخ الخدود في المنزل وفي  إسبوع واحد فقط.

وصفات طبيعية تسمين الوجه ونفخ الخدود

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تسمين الوجه النحيف والخدود في وقت قصير ومن دون جهد ولا تكلفة ولا إهدار في المال دون منفعة، إليكي مجموعة من الوصفات الطبيعية طبقيها في المنزل ولاحظي الفرق.

وصفة ماء الورد

قومي بإحذار كمية متساوية من ماء الورد والغلسرين وضعيهم في طبق وامزجيهم جيداً، ثم ضعيهم على الخدين والوجه  قبل النوم وقومي بالفرك لمدة ربع ساعة واتركيه حتى صباح اليوم التالي، واغسليه بالماء الدافئ، كرري هذه الخلطة يومياً وستلاحظين الفرق بعد أيام قليلة.

تسمين الوجه والخدود

وصفة زيت الزيتون

قومي بتسخين القليل من زيت الزيتون، ثم دلكي الوجه لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، ثم اغسلية جيداً بالماء الدافئ والصابون ونشفي وجهك بشكل بطيئ، حيث ينصح أيضاً بتناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون يومياً، لأنها تعمل على نضارة الوجه وتفتيحة وتنعيم البشرة، كرري هذه الوصفة يومياً.

وصفة الحلبة

قومي بتدليك الوجه والخدين بزيت الحلبة واتركيه لمدة من 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ والصابون، كرري هذه الوصفة مرتين يومياً، حيث تعمل هذه الوصفة على تفتيح البشرة وتسمين الخدود واحمرارهم بشكل سريع لأن الحلبة مليئة بالفيتامينات التي تحتاجها البشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.