التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل البورجر والذي يبحث الكثير من ربات البيوت والأمهات عن طريقته بدلاً م شرتءه من المطاعم الغير مضمونة خاصةً في هذه الآونة التي تنتشر فيها الأوبئة والفيروسات بشكل كبير وسريع، للبرجر طرق عديدة جداً وكافو لطرق سهلة وبسيطة ولا تتكلف مجهود أو وقت أو  مال حيث أنها تعد أرخص بكثير من شرائها من الخارج، وبرجر الدجاج من أكثر الأنواع التي يفضلها الكثير خاصةً الأطفال لأنه شهي ولذيذ وأيضاً مفيد، لذلك من خلال هذا المقال سوف نقوم بنشر طريقة سهلة وسريعة لعمل برجر الفراخ المقرمش في المنزل.

طريقة عمل برجر الفراخ

لتحضير برجر الدجاج في المنزل نحتاج إلى:

أربع قطع من فيليه الفراخ، بصلة واحدة كبيرة، ملعقة واحدة صغيرة من الدجاج، ربع ملعقة من زيت الخردل أو نباتي، ربع ملعقة من الخردل الناعم،  كمون ناعم ربع ملعقة، بابريكا نصف ملعقة، كمون ناعم ربع ملعقة، فصان من الثوم، ولعمل السندويتشات نحتاج إلى: كيس من العيش العربي، عيش صغير الحجم “كايزر”، ثلاثة حبات من الخيار المخلل مفطع إلى شراءح خفيفة، نصف كوب من المايونيز، رأس واحدة من الخس، أربع حبات من الطماطم المقطعة إلى شرائح رفيعة.

برجر الفراخ

طريقة التحضير

  • أولاً، نقوم بفرم قطع الدجاج جيداً وبشكل ناعم، ونفرم معها البصل والخردل والملح والفلفل الأسود الكمون، الابريكا، وتقلبيهم جيداً باليد.
  • ثم نقوم بتشكيل الدجاج إلى قطع دائرية ووضعها في الزيت الساخن على نار هادئة حتى تنضج وتصبح لونها ذهبي.
  • نفتح عيش الكايزر بالسكين ونصع الخبز على مقلاه فارغة للتسخين وهذه الخطوة حسب الرغبة.
  • نقوم بتوزيع شرائح الطماطم والمخلل والخس والمايونيز ونضع البرجر في النصف ونغطها يقطهة العيش الأخرى، وهكذا تكون جاهزة للأكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *