التخطي إلى المحتوى

حضرت تجربة الإعلامي والكاتب « محمد عبد المعز حميد » بقوة في الدورة الأولى من مهرجان عين ، حيث حصد الفيلم التوعوي «فلاش باك» الذي يؤدي دور التنويه عن خطورة تعاطي المواد المخدرة ، جائزة المهرجان، بجائزة أفضل فيلم توعوي عن المخدرات.
وبعد أن شاهد جمهور مهرجان عين فيلم «فلاش باك» أوضح: يتميز الفيلم بأنه يقدم المشاكل الكامنة في المجتمع ويركز على معالجة التحديات المجتمعية الحالية والمستقبلية عن طريق تقديم حلول حقيقية ومقنعة للحد من أنتشار ظاهرة تعاطي المواد المخدرة التي تؤثر على كافة أفراد الأسرة في المجتمع.

محمد عبد المعز حميد

وأشار محمد عبد المعز إلى أنه سيشارك الفيلم أيضاً في مهرجانات قادمة. وأضاف: إن الغرض من المشاركة انه سيكون هناك فرصة أكبر بأن يعرض الفيلم التوعوي أمام جمهور أكبر وعلى نطاق أوسع بين كافة الفئات العمرية بين الشباب ليقدم طرحاً خاصاً بمجتمعنا الذي تعرف من خلال هذه النوعية من الأفلام . وتابع: كلي ثقة وإيمان بأن الفيلم سينال إعجاب الجميع في كل المشاركات.

الإعلامي والكاتب محمد عبد المعز حميد يعقوب إعلامي وكاتب صحفي، بدأ انتاج الافلام التسجلية كهاوٍ، ثم اشتغل بشكل جدي منذ عام 2017 وأخرج العديد من الأفلام التسجلية والتوعوية القصيرة وشارك رسمياً في العديد من المهرجانات المصرية والمحلية. كما انه أيضا مدوناً وكاتباً نشطاً، وينشر له مقالات في بعض الصحف والمجلات المحلية والاقليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.