التخطي إلى المحتوى

اختيار لون العباءة المناسب ، كل امرأة تحتاج إلى عبايه بلون يكمل بشرتها. عدد لا يحصى من النساء لا يرتدين الزي المناسب لأنهن مشغولات للغاية في اختيار اللون المناسب لعبايتهن. حيث تعتبر العباءات المغلقة من الملابس التي تضيف الأناقة والنعومة للمرأة ، لذلك إذا كنت تريدين أن تبهري بأزيائك ، فعليك اختيارها بعناية.

لقد غيرت اتجاهات الموضة مفهوم العباءة ، لذا الآن لديك الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم لهذا الثوب. في هذا المقال سنتكلم عن العباءات و كيف تختاري لون العباءة الذي يناسبك.. فتابعي معي للأخير.

اختيار لون العباءة المناسب

عباءات للبشرة الفاتحة

إذا كانت بشرتك فاتحة ، فعليك التفكير فيما إذا كانت بشرتك تحتوي على درجات تحتية صفراء أو وردية ، لأن هذه الخصائص ستساعدك على تحديد لون الملابس. كقاعدة عامة ، يجب اختيار العباءات ذات اللون الأبيض والأسود لأنها تبرز لون بشرتك جيدًا. يجب تجنب الألوان مثل البيج والإبل لأنها لا تكمل لون بشرتك. كما  ستبدو الظلال المشرقة والجريئة رائعة على بشرتك ، لذلك لا تخافي من اختيارها.

عباءات للون بشرة متوسط

إذا كنت امرأة ذات لون بشرة متوسط ​​، فاختاري ألوان محايدة مثل رمادي داكن  أو رملي أو بيج أو جملي أو زيتوني أو أحمر  فاتح. يُكمل اللون الجملي تمامًا بشرتك ذات اللون المتوسط ​​، لذلك يجب أن تجربي على الأقل بعض الملابس في هذا الظل. عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات ، يمكنك اختيار تلك التي تأتي باللون الأرجواني الملكي أو الزمرد أو الياقوت الأحمر أو الكوبالت أو الوردي الساخن. كما يجب تجنب ارتداء الباستيل.

البشرة الداكنة والعباءات

لون البشرة الداكن هو الأكثر تنوعًا عندما يتعلق الأمر باختيار ألوان العباءات. فقط تجنبي ارتداء الموكا أو البني لأنها لا تمتزج مع لون بشرتك. يمكنك العمل بأي لون خالص ، حتى يمكنك تجربة بعض الألوان الزاهية والأزرق الباهت. يمكنك اللعب بألوان العباءات. فخلال فصل الصيف ، يمكنك تجربة ألوان البيج أو الباستيل أو الألوان الناعمة أو الأصفر. إذا كنت في موسم البرد ، يمكنك تجربة عبايات شتويه مدرجات اللون الأرجواني والرمادي. هناك العديد من الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها لأنك فائزة محظوظ بلون بشرتك الداكن.

العباءة الكاجوال و العباءة الرسمية

عباءة كاجوال

تُفضل هذه العباءات عمومًا للاستخدام اليومي. يجب فقط التحقق مما إذا كان القماش مريحًا لجميع الفصول. كما  يفضل اختيار الأقمشة الخفيفة التي تلطف بشرتك.

بالإضافة إلى العباءات ذات الأحجار الكبيرة و اللامعة وغيرها. يجب تجنبها للاستخدام اليومي حيث لن يكون من السهل جدًا حملها في المناسبات العادية. هذا لأنك قد لا تشعري بالراحة عندما ترتدي ملابس سميكة.

عباءة رسمية

العباءات الرسمية عبايات دوام مثالية للمرأة العاملة. متوفرة في العديد من التصميمات الأنيقة المصممة خصيصًا لتناسب مكان العمل. كما تتوفر العباءات الرسمية عادةً بألوان الباستيل مع أنماط أو تصاميم نابضة بالحياة. يمكن أن تكون أنيقة وراقية ومتواضعة..

إذا كنت تبحثين عن شراء عباية رسمية للنساء المسلمات ، فإن أول ما يجب مراعاته هو القماش واللون، احرصي دائمًا على التأكد من سهولة حمل العباية حتى لا تشعري بالحرج في مكان عملك.

بغض النظر عن تصميم أو نوع العباية التي تشتريها ، فإن أهم الأشياء التي ستهم في الاستعمال المنتظم هي الراحة وسهولة ارتدائها كل يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.