التخطي إلى المحتوى

القطايف من أجمل الحلويات الشرقية التي تشتهر في مصر والدول العربية، وكثرة تناولها خلال شهر رمضان فهي من ألذ الحلويات التي يحبها الكبار والصغار، حيث تحتوي القطايف على مواد مهمة للجسم كالبروتينات والدهون المشبعة والكربوهيدرات، لذلك فهي غنية بالسعرات الحرارية، إذا كنت من محبي القطايف وترغب في معرفة أنواع حشوة متنوعة، فنقدم إليكم خمس انواع شهية لحشوة القطايف بطرق سهلة جدا  فاقرأ التالي.

قد يهمك أيضا:

خمس انواع شهية لحشوة القطايف بطرق سهلة جدا 

يوجد الكثير من أنواع شهية لحشوة القطايف في رمضان ومن أهمها علي النحو التالي:

  •  حشوة القطايف بالمكسرات

ما رأيك في حشو القطايف بالمكسرات المتنوعة؟ حيث يمكنك تحضير طبق متنوع بأنواع مختلفة من الفستق الحلبي واللوز والبندق وتعبئته، ستجعل هذه الطريقة طعم القطايف أكثر من رائع وستحبها عائلتك بالتأكيد.

  •  حشوة القطايف بالقشطة

القشطة مذاق متميز ومختلف إذا استخدمت في حشوة القطايف اللذيذة، خاصة إذا تم خلطها بالمشمش المجفف، ستعمل هذه الطريقة على تغيير المذاق التقليدي المعتاد لوصفة القطايف.

  •  حشوة القطايف بالنوتيلا

هناك طريقتان لأكل القطايف المحشوة بالنوتيلا، إما أن تملأها من الداخل أو يمكنك استخدام نوتيلا لتزيينها بعد حشوها بالمكسرات بطريقة غير تقليدية ولذيذة ولذيذة.

  • حشوة القطايف بالجبنة

لمحبي الجبن، هل سبق لك أن حاولت حشو القطايف بالجبن القريش وتغطيتها بقليلاً من الشربات؟ سيكون الأمر مختلفًا، خاصةً إذا تناولت أي نوع من الفاكهة المفضلة لديك بعد تناول الإفطار في رمضان.

  • حشوة القطايف بالسوداني

إذا كنت تحب تناول الطعام السوداني على وجه الخصوص، فستستمتع بالتأكيد بمذاق لذيذ للغاية مع حشوة القطايف في السودان، خاصةً إذا كانت مقرمشة وساخنة.

وإلي هنا قد نكون وصلنا لختام مقالنا ومن خلاله تعرفنا علي خمس انواع شهية لحشوة القطايف بطرق سهلة جدا نأمل أن نكون قدمنا لكم كل ما هو مفيد.ال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.