التخطي إلى المحتوى

سعر هاتف هواوي p50 برو ، لا يمكن الحديث عن الهواتف المحمولة دون أن تكون هواوي على رأس القائمة وبالأخص بعد طرحها هاتف هواوي P50 برو الذي يعتبر ذو سعر يتوافق مع المواصفات والمميزات التي يوفرها لمستخدميه، فإن كنت تفكر في امتلاك هذا الهاتف المحمول الرائد فلا بد أن تتابع القراءة للتعرف على معلومات هذا الموبايل الذي أصبح متاحًا للبيع في الأسواق العالمية بعد أن كان يُباع في الصين فقط.

معلومات عن هاتف هواوي p50 برو

احتفلت هواوي بالهاتف الجديد الذي صنعته والذي يسمى بHUAWEI P50 Pro ضمن حفل تمت إقامته في مدينة الرياض مع حضور وسائل الإعلام باختلاف أنواعها، وتم الإعلان عن سعر هاتف هواوي p50 برو .

صرحت الشركة العملاقة عن هاتفها الجديد الذي يأتي بألوان مميزة مثل الذهبي، والأسود.

يعتبر هواوي p50برو هاتفًا ذو تصميم يسلب الأنظار، كما أنه مزود بكاميرات ذات مواصفات عالية الدقة، علاوةً على أنه هاتف يمتاز بالمرونة العالية، وهو مضاد للغبار والماء وفق أعلى التقييمات العالمية.

يتضمن الهاتف الجديد كاميرا مزدوجة مصفوفة، والذي يميزه هو شاشته المنحنية، والواسعة الحجم التي تأتي بمقاس 6.6 بوصة، وهي مزودة بكاميرا ذات دقة عالية ولا تشوه تصميم الشاشة الجميل، بالإضافة إلى أن شاشته أيضًا مقاومة للماء والغبار.

مواصفات هاتف هواوي p50برو

نظرًا إلى سعر هاتف هواوي p50برو فإن مواصفاته تتوافق جدًا مع سعره المنطقي.

حيث يأتي الهاتف مجهزًا بشاشة من نوع أو ليد، بقياس 6.6 بوصة، وبدقة عرض تصل 1228 × 2700 بيكسل، ومعدل تحديث مرتفع يصل إلى 120 هرتز.

أما عن ذاكرته الداخلية، وذاكرة RAM، تأتي الداخلية بحجم 64، أو 256، أو 512 جيجا بايت، بذاكرة عشوائية رام إما 8 أو 12 جيجابايت.

دعني الآن أحدثك عن كاميرات هاتف هواوي P50برو فهي من الكاميرات الرائدة حول العالم.

يمتاز الهاتف بتواجد 5 كاميرات 4 منها خلفية، وواحدة أمامية.

الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل.

أما الكاميرا الخلفية الرباعية فهي تأتي متضمنة 4 كاميرات الأولى وهي الأساسية وتاتي بدقة 64 ميجا بكسل، والثانية تأتي بدقة 50 ميجا بيكسل التي تدعم التصوير الواسع، أما الكاميرا الثالثة دقتها 40 ميجا بيكسل وهي الخاصة بتصوير الألوان، والماكرو، أما الكاميرا المسؤولة عن عمل البروترية، والعزل فهي الرابعة التي تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل.

يتواجد فلاش مع الكاميرات الخلفية، ولكن الأمامية لا تتضمن فلاش.

بطارية هاتف هواوي p50برو

في الحديث عن بطارية هاتف هواوي p50برو لابد أن أشير لك بأن البطارية تأتي بسعة 4360 مللي أمبير، وتأتي مع شاحن سلكي 66 واط، وشاحن لاسلكي 50 واط.

سعر هاتف هواوي p50 برو

هناك فوارق في سعر هاتف هواوي P50برو حيث يختلف سعره باختلاف الدولة التي يُباع فيها، ولكن على أية حال يبلغ سعر موبايل هواويخارج الصين قرابة يصل إلى 1345 دولار أمريكي، أما يقارب 21000 جنيه مصري، و5046 ريال سعودي.

قد يهمكم : كوبون هواوي .

سعر هواوي p50 برو موبيزل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.