التخطي إلى المحتوى

قد يكون من غير المفاجئ أن أقول لك أنه في شهر رمضان المبارك تكثر العروض على كافة الأصناف بالإضافة إلى المنتجات الإلكترونية ولكن من المفاجئ أنك ستحصل على عرض لشراء nova 9se هذا الجهاز الذي تصنّعه شركة هواوي والتي طرحت في شهر رمضان عرضًا مميزًا يمكنك من شرائه بأحدث إصدار له بأقل سعر ستجده في متجر هواوي في السعودية.

رمضان nova 9se

أعلن متجر هواوي في المملكة العربية السعودية عن عروض رمضان التي وُصفت بأنها مميزة للغاية، حيث يحصل المشترون على خصومات عديدة تصل في كثير من الأحيان إلى 2000 ريال سعودي على العديد من الأجهزة الإلكترونية التي تنتجها الشركة الرائدة بصناعة الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة الصوتية، والشاشات، والتابلت، وما إلى ذلك.

أما عن رمضان nova 9se فيمكن أن تحصل عليه في رمضان بسعر خاص ومناسب للجميع، هذا الهاتف الذي تمتع بمواصفات جيدة للغاية من التصوير عالي الدقة 108 ميجابكسل، إلى الشحن فائق السرعة 66 واط (شحن 60% بغضون 15 دقيقة، وشحن كامل في 36 دقيقة)، وشاشة عرض 6.78 fullview التي تتميز بالتدرج الواسع والدقة في الألوان، وبحوافه الرفيعة للغاية وشكله النحيف أيضاً ستستمتع بمشاهدة غامرة بتصميم نحيف وسهل الاستخدام، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

هاتف Nova 9se مزود بمستشعر بصمات الأصابع على الحافة اليمنى للجهاز، وبذلك فهو يدعم بصمة الإصبع.

ما هو سعر Nova 9se في رمضان؟

لن تحصل على عرض على سعر Nova 9se في رمضان وحسب بل ستحصل على هدايا مجانية بقيمة 337 ريال سعودي أيضًا، حيث يبلغ سعر Nova 9se ضمن عروض رمضان 1199 ريال سعودي فقط.

بعد شرائك لهذا الهاتف ستحظى بفرصة الحصول على صندوق المفاجئات الذي قد يؤهلك لتحصل على هدايا مجانية عديدة أيضًا.

ستجد داخل علبة الصندوق لجهاز Nova 9se سماعة رأس رقمية USB من النوع C، وشاحن الشحن السريع من هواوي وكابل USB من النوع C أيضًا، ودليل البدء السريع، وبطاقة الضمان، وأداة الإخراج، وفيلم واقي للشاشة، وحافظة حماية.

إنّ أكثر ما يميز هاتف Nova 9se من هواوي هو نظام تبديد الحرارة من الجرافين في بنية قادرة على استشعار مناطق ارتفاع الحرارة والعمل على تبريدها بشكل سريع، بحث لن يتعرض هاتفك للسخونة أبدًا حتى لو كنت تشغل تطبيقات، وألعاب كثيرة.

هل يمكن تنزيل كافة التطبيقات على هاتف هواوي Nova 9se؟

بالتأكيد ستتمكن من تحميل وتثبيت كافة التطبيقات مباشرةً من خلال متجر تطبيقات هواوي، أو البحث عن طريق بيتال هواوي، وبهذا لن تضطر لاستخدام أي متجر آخر، بل ستتمكن من الحصول على تطبيقات كلها من متجر هواوي الرسمي.

عروض هواوي رمضان

في النهاية لابد أن أشير لك بأن زيارتك لمتجر هواوي في السعودية خلال هذه الفترة ستتمكن من الحصول على عروض عديدة على كافة الأجهزة المنتجة من الشركة الصينية الرائدة، سواء كنت تفكر في شراء هاتف ذكي، أو لابتوب حديث، أو سماعات لاسلكية، أو شاشات، أو أي أجهزة إلكترونية أخرى من صنع هواوي فأفضل وقت للشراء هو الآن قبل شهر رمضان المبارك لأن هناك العديد من العروض والخصومات التي تصل إلى أكثر من 2000 ريال على بعض الأصناف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.