التخطي إلى المحتوى

في مقابلة للمدير التنفيذي لمنصة إيفست السيد علي حسن، أوضح أنه متفائل في مستقبل العملات الرقمية. 

تعرف على تفاصيل مقابلة علي حسن مع تلفزيون SmashiTv.

ما هو مستقبل العملات الرقمية؟

عند الحديث عن مستقبل العملات الرقمية، أشار السيد علي حسن أنه متفائل بها، وأوضح أن تقلبات أسعار هذه العملات كان واضحًا خلال الفترة السابقة وحاصة خلال الحرب بين أوكرانيا وروسيا.

في المقابل، يعتقد السيد علي حسن أن من المحتمل أن يكون هناك ارتفاع في قيمة أسعار العملات الرقمية بالمستقبل القريب.

بدوره أشار أن الانخفاض في قيمة العملات الرقمية خلال الحرب على أوكرانيا كان بسبب اللجوء للعملات الرقمية بعد أن منعت البنوك من التعامل في روسيا.

وأكد أن عالم ال meta verse خلق فرص كبيرة للجميع بما فيهم الفنانين، إلى جانب ال NFTs والTokens المختلفة.

هل هناك قوانين تحمي عملية الاستثمار بالعملات الرقمية؟

يعد وجود قوانين حامية في عالم الاستثمار بالعملات الرقمية أمرًا بالغ الأهمية، وذلك على حد تعبير السيد علي حسن. وأضاف: يؤثر ذلك على المستندات والمنفعة من السوق غير القانوني، بالتالي هذه المنطومة للعملات الرقمية سوف تقلل من عمليات الاحتيال في هذا العالم، لكن من الممكن أن يخفف ذلك من عمليات التداول، إلا أن التأثير على المدى الطويل سوف يكون إيجابيًا.

نصيحة علي حسن للشباب في عالم العملات الرقمية

خلال المقابلة مع تلفزيون SmashiTv نصح السيد علي حسن الشباب الاستثمار بأنفسهم بشكل كبير، مع التأكيد على مسؤولية منصة إيفست في هذا المجال.

اليوم تطلق منصة إيفست Learn Evest والمخصصة لصناع المحتوى والمؤثرين، حيث ترغب منصة إيفست من خلال منصات هؤلاء في إيصال التوعية والثقافة المالية للشباب. سيكون أول اجتماع في مدينة دبي على أمل أن يكبر المشروع بشكل كبير من أجل إيصال المعلومات الهامة للجميع.

ما هي منصة إيفست؟

إيڤست هي شركة رائدة عالمياً في تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) ووسيط تداول أسهم بعمولة 0%، حيث توفر إيفست للعملاء فرصاً لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة. 

بدوره أشار السيد علي حسن أن استخدام منصة إيفست يعد سهلًا للغاية، حيث بإمكان المستخدم فتح حسب تداول بسهولة، ورفع المستندات المطلوبة، ومن ثم بإمكان المستخدم القيام بعملية الإيداع من أجل البدء بالتداول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.