التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الجزيرة الاخبارية HD الجديد | يمكن للجميع أن يقوم بضبط تردد قنوات الجزيرة الاخبارية على النايل سات وعربسات واستقبال اشارة تلك القنوات بمنتهي السهولة من خلال الترددات اتلي سيتم وضعها في نهاية المقال، ولكن قبل ان نبدأ يمكننا تعريف قناة الجزيرة في سطور.

قناة الجزيرة الاخبارية هي قناة تابعة لشبكة الجزيرة الفضائية الاخبارية والتي انطلقت في عام 1996 لتكون أول قناة عربية أخبارية متخصصة في الوطن العربي، قبل عامين من إنطلاق قناة النيل الأخبارية احد قنوات شبكة النيل المتخصصة، لتكون بذلك الجزيرة هي الرائدة في تلك المجال في الشرق الأوسط .

قناة الجزيرة اخبار | وكانت نقطة التحول لقناة الجزيرة الاخبارية التغطية التي ابهرت العالم خلال حرب امريكا في العراق الماضية والتي حصلت فيها القناة على العديد من الجوائز حيث أن اغلب القنوات الفضائية الكبيرة حول العالم مثل CNN وغيرها كانت تبث صور مأخوذة من الجزيرة عبر شاشتها خلال تلك الحدث، الذي كان بمثابة نقطة تحول كبيرة في تاريخ القناة القطرية .

واستمراراً لتلك النجاحات واصلت القناة القطرية التميز وبثت العديد من القنوات التي تحمل اسمها علي النايل سات ، منها الجزيرة الرياضية والجزيرة الوثائقية، والجزيرة اطفال، والجزيرة مباشر، والجزيرة الاخبارية الانجليزية وغيرها من القنوات التي تضمها الشبكة القطرية على النايل سات وعربسات، قبل أن تدخل القناة مرحلة البث فائق الجودة خلال السنوات الماضية بأعلى تقنية لبث الصورة من أجل متابعة الأحداث بشكل أفضل .

تردد قناة الجزيرة الاخبارية

يمكن للجميع استقبال تردد قناة الجزيرة الاخبارية على النايل سات على التردد التالي، وذلك من خلال ضبط اجهزة الاستقبال الخاصة بهم على التردد التالي

اسم القناة

AlJazeera HD

القمر النايل سات
التردد 11604 أفقي.

27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *