التخطي إلى المحتوى

طبقًا للمعلومات الصادرة عن إحدى الصحف الكورية فإن شركة سامسونج تستعد من أجل طرح هواتف من نوع جديد وتتميز بأنها قابلة للطي وذلك وفقًا للمعلومات الصادرة عن الصحيفة الكورية ولعل العدد الذي تسعى سامسونج لإنتاجه في الوقت الحالي هو ما يعادل نوعين من الهواتف الذكية.

المعروف عن شركة سامسونج شهرتها في مجال الهواتف الذكية وإنتاجها وتطويرها وذلك على مستوى العالم ككل وليس في نطاق دولة محددة، ومن المفترض أن يتم العمل من قبل الشركة على إنتاج إحدى هذه الهواتف خلل العام الجديد 2017 ولعل الصحيفة التي ذكرت هذه المعلومات جاء في ترقبها أن سامسونج ستعمل على طرح الهاتف ذات الشاشة الثنائية أولًا.

ولعل ما هو جدير بالذكر أن شركة سامسونج قد حرصت على إطلاق هاتف من قبل جاء تحت مسمى جالكسي راوند ولكن ذلك تم قبل ثلاث سنوات من قوتنا الحالي أي خلال عام 2013 كما كانت الشركة قد أطلقت هاتف أخر وهو جالكسي نوت إيدج هو الأخر ولكن شاشته كانت تنحني من إحدى جوانب الهاتف.

شركات متعددة ومختلفة تلك التي تعمل على إنتاج هواتف تكون بها قابلية الطي ومن بينها شركات مثل أوبو وكذلك شركة أخرى مثل لينوفو ولعل الصحيفة الكورية قد أفادت في تقريرها أن شركة سامسونج وما تحاول إنتاج من هاتف قابل للطي يشبه ما تم إطلاقه من قبل شركة لينوفو وذلك حسب المعلومات المذكورة في الصحفة الكورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.