التخطي إلى المحتوى

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي 1438 ، صرحت وزارة التعليم بالأمس عن رغبتها عن تحقيق أهداف التنمية الشاملة بالمملكة السعودية كاملة بدون أي تقصير، ولذك فأنها تعمل وفق الخطة والرؤية الذي حددها خادم الحرمين الشريفين، وقد فتحت باب التقديم لبرنامج الأبتعاث الخارجي وذلك ضمن المرحلة الثالثة للعام الهجري 1438.

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي والهدف منه

برنامج سفير الخير الهدف الرئيسي منه هو تحقيق أهداف خادم الحرمين الشريفين من خطة وبرنامج الأبتعاث، حيث أن برنامج سفير الخير يعطي الفرصة الشاملة للحصول على وظائف بصورة حقيقية بما يتوافق مع التخصصات المهنية المتوافرة في كل قطاع، ويحقق التنمية الشاملة المرتبطة بالقطاعات بالمملكة.

وبرنامج سفير الخير شامل كل اطلاب الخريجين سواء خريجي البكالريوس والجامعات، أو خريجن الدبلوم ما بعد الثانوية العامة، حيث يقوم الطالب بمليء الأستمارة الألكترونية لبرنامج الأبتعاث لعام 1438، فهناك استمارة خاصة بطلاب الدراسات العليا سواء كانت ماجيستير أو زمالة أو دكتوراة، وأستمارة إلكترونية خاصة بالطلاب خريجي الثانوية العامة أو التجسير،

رابط برنامج سفير التقديم للابتعاث الخارجي 1438

ويتم التقديم في هذه الأستمارة عن طريق رقم السجل المدني ورقم المحمول الخاص بالمتقدم وكود التفعيل الذي سيتم أرساله للشخص بعد تسجيل رقم الهاتف.

سجل الآن في برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي1438 عبر  رابط موقع برنامج سفير التقديم، قبل التقديم في البرنامج يجب توافر عدة شروط يمكنك الأطلاع عليها عبر هذا  الرابط  .

تحديث : من الشروط الواجب توافرها في المتقدم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين هو أن المتقدم لا يكون لديه أي صلة عمل بالقطاعات الحكومية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.